وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

امرأة إسرائيلية تختطف طفلتها لأب فلسطيني من عائلة حاضنة

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 15:19 )
إيلات – خاص معا – أقدمت امرأة إسرائيلية (36 عاما) قبل عدة أيام على اختطاف طفلتها الرضيعة ابنة الأشهر الأربعة من عائلة حاضنة. وعلم مراسلنا أن الطفلة هي لأب فلسطيني، وأن المرأة الإسرائيلية مدمنة على المخدرات ما أدى إلى أخذ الطفلة منها. وقد تمّ العثور عليهما مساء اليوم في شقة في مدينة إيلات.

وكانت معلومات وصلت من شرطة لواء القدس الإسرائيلية حول قيام أم يهودية باختطاف طفلتها من عائلة حاضنة، والهرب بها إلى منطقة إيلات. وقد عملت قوات كبيرة من الشرطة في المدينة الجنوبية على تمشيط المنطقة، حيث تولى التحقيق الميجور قاسم حلبي. وتمّ تلقي معلومات استخباراتية تشير إلى تواجد الأم في إحدى الشقق في حارة بمدينة إيلات، حيث وصلت قوة من الشرطة إلى المكان وطالبت الأم بفتح الباب. إلا أن الأم رفضت الطلب، وبسبب وجود شكوك حول إمكانية قيام الأم بالمس بالطفلة ومن ثم المس بنفسها، قامت الشرطة باقتحام الشقة من الشباك، وتمّ السيطرة على الأم والطفلة. ولم يصب أحد بأذى.

وتمّ اعتقال الأم على ذمة التحقيق، في حين تمّ نقل الطفلة إلى محطة الشرطة ومن هناك إلى قسم الرفاه الاجتماعي في مدينة إيلات، بغية إعادتها إلى العائلة الحاضنة.