وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخبير بشارات يختتم دورة التمييز في خدمة العملاء

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 09:53 )
نابلس -معا - اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية دورة التمييز في خدمة العملاء لموظفي مجموعة من البنوك الفلسطيني من خلال المعهد المصرفي، وعقدت الدورة التدريبية بنابلس في فندق القصر، واستمرت ليومين بما يعادل 16 ساعة تدريبية.

وأشاد مدرب التنمة البشرية الدكتور محمد بشارات بالمشاركين في الدورة وتم طرح العديد من المواضيع الهامة ذاكراً أهداف لهذه الدورة من ضمنها تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم وقراءة أفكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

وتحدث عن اهم خطوات تنمية مهارات خدمة العملاء والتعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات إتصال واستقبال و نقاش و حوار، وتخلل الدورة العديد من التمارين والامثلة الشيقة للتعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط، وتميزت الدورة بالتفاعل بين المشاركين بالدورة والدكتور بشارات.

وفي نهاية الدورة إقترح بشارات طرقاً للتمييز في خدمة العملاء وذلك ليتوائم مع المتطلبات العملية الخاصة بكل العاملين بالمكاتب الامامية وكل من يتولون خدمة العملاء لتحسين قدرتهم لتحقيق رضا العميل.

كما أشاد المشاركون بالدورة وقاموا بشكر الدكتور محمد بشارات على إعطاءه هذه الدورة المتميزة، وبارك للمشاركين وحثهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم ، فيما أكد ان الدورة التدريبية هي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تمكنكم من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.