وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز تل العاصور لفنون القتال والدفاع عن النفس ينظم بطولة الكاتا

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 18:30 )
رام الله - معا : برعاية واشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وبمشاركة العشرات من لاعبي الكاراتية من قرى ديرجرير وكفرمالك والطيبة ومن كلا الجنسين نظم مؤخرا مركز تل العاصور لفنون القتال والدفاع عن النفس بطولة بالكاتا استمرت عدة ساعات في صالة الاصيل في قيرية ديرجرير.
وقد شهدت االبطولة منافسة كبيرة بين اللاعبين الذين قسموا الى اربعة مجموعات للظفر بكاس كل مجموعه وسط حضور فاعل من قبل اهالي اللاعبين والمهتمين بهذه اللعبة.

وقد شارك في التحكيم مجموعة من الخبراء ممن يحملون الشهادات الدولية المتخصصة بتحكيم هذه اللعبة ولهم ايضا مشاركات عربية ودولية في عديد البطولات، حيث عبروا عن رضاهم عن المستوى العام للاعبين مشددين في الوقت ذاته على ضرورة العمل اكثر لصناعة الابطال بهذه اللعبة التي اصبحت تتمتع بشعبية طاغية وسط الالعاب الفردية.

من جانبه قال المدرب الدولي شاكر غوينم والمشرف على تدريب اللاعبين في المركز ان هذه البطولة تجيء للمرة الاولى تحت راية الاتحاد الفلسطيني للكاراتية وانها لن تكون الاخيرة باذن الله وانها جاءت ايضا للوقوف على مستويات اللاعبين قبل المشاركة خلال الفترة القادمة في بطولات الاتحاد المحلية.
معربا في الوقت ذاته عن شكره للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الذي لبى الدعوه واشرف على هذه البطولة التي اعتبرها فاتحة خير على هذا المركز الذي سيكثف من تنظيم مثل هذه البطولات قريبا.