وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجوم "الوشو كونغ فو" يتوشحون بالذهب والفضة والبرونز بالاردن

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 18:31 )
رام الله - معا - محمد الرنتيسي : حصد أبطال فرقنا المحلية بلعبة "الوشو كونغ فو" (10) ميداليات ملونة، خلال مشاركتهم المشرفة، في البطولة العربية الثامنة، التي أقيمت في العاصمة الأردنية، عمّان، بمشاركة العديد من الدول العربية.

وحصل أبطالنا على ذهبيتان، وست فضيات، وبرونزيتان، وفي التفاصيل، فقد حصل اللاعب أيوب هشام، من نادي صقور فلسطين، ضمن مسابقات الأساليب الدولية، على ذهبية وفضية، في أسلوب السيف العريض، بينما حصل اللاعب محمد نوفل من نادي فلسطين، على ذهبية وفضية في الأسلوب الشمالي.
وحصل نادي صقور طوباس، على ميدالية فضية ضمن الألعاب القتالية (الساندا)، بينما حصل نادي بيت المقدس على فضيتان وبرونزيتان، ومثلت أندية "العودة" و"القدس" الأندية الفلسطينية في الشتات، وحصدت ميدالية فضية في منافسات وزن (52)، من خلال اللاعبة روان أبو القرايا.
|
ووصف أمين سر اتحاد "الوشو كونغ فو"، إبراهيم عبسة، هذه الإنجازات بالفريدة من نوعها على صعيد اللعبة، بينما أكد مدرب منتخبنا الوطني عبد الرحمن أيوب، أن هذه الانجازات، جاءت نتاجاً للجهد المشترك الذي تجسد على مدار الأشهر الماضية، ما بين الأندية والاتحاد الفلسطيني للوشو كونغ فو.