وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة الاساسية العليا :تتويج خالد بن الوليد بطلا لها في بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 18:34 )
بيت لحم - معا - اللجنة الرياضية المدرسية :احتضنت مدرسة ذكور الشهيد سعيد العاص الاساسية اليوم الاثنين و الموافق 2842014 بطولة كرة الطائرة للذكور للمرحلة الاساسية الدنيا ، وتعد هذه البطولة والتي ترعاها مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ . نسرين ياسر عمرو ، ويشرف عليها أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في المديرية، ما قبل الاخيرة لهذا الفصل حيث لم يتبقى سوى بطولة التنس الطاولة للمرحلة ذاتها والمجدولة في يوم الثلاثاء الموافق 652014 على صالة ابو عمار الشبابية .

وقد حضر افتتاح البطولة والتي شارك فيها عدد لا بأس به من مدارس المحافظة كل من أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي ممثلا ً عن مديرة التربية والتعليم ، و أ . خضر عيسى مدير مدرسة الشهيد سعيد العاص الاساسية ، و أ . فاطمه طه مديرة مدرسة بنات الخضيرة الاساسية .

وافتتحت البطولة بكلمة ترحيبية القاها مدير المدرسة رحب فيها بالحضور الكريم وشكر أ . صالح يونس على اختياره مدرسة الشهيد سعيد العاص الاساسية دونا ً عن باقي المدارس لتحتضن هذه البطولة مثمنا ً بدوره على الدور الذي تلعبه المديرية من اجل الرقي بالمستوى والتحصيل العلمي والرياضي للطلاب ، كما والقى أ . صالح يونس كلمة شكر فيها كل الفرق المشاركة متمنيا ً لهم التوفيق في مبارياتهم . معلنا ً بعد ذلك انطلاق البطولة .
وبدأت البطولة بأجواء حماسية وتنافسية رائعه حيث انتقل الى المربع الذهبي افضل اربع فرق في البطولة وهم :

فريق مدرسة خالد بن الوليد الاساسية المختلطة .
فريق مدرسة واد رحال الثانوية المختلطة .
فريق مدرسة الشهيد سعيد العاص الاساسية .
فريق مدرسة بتير الثانوية .

وقد تأهل للمباراة النهائية كل من مدرستي واد رحال الثانوية المختلطة و خالد بن الوليد بعد ان تمكنوا من التغلب على مدرستي سعيد بن العاص و بتير على التوالي ، لتتوج مدرسة خالد بن الوليد الاساسية المختلطة باللقب بعد ان حققت فوزا ثمينا على مدرسة واد رحال الثانوية المختلطة بشوطين نظيفين .

وشارك في تحكيم البطولة جميع معلمي التربية الرياضية للمدارس المشاركة .