وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب والرياضة تسلم المؤسسات الفائزة جوائزها المالية

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 20:50 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:سلمت وزارة الشباب والرياضة المكافآت المالية على المؤسسات الفائزة بجائزة أفضل مؤسسة في القطاعات الخمسة " رياضية , شبابية , طفولة , ثقافية , اتحادات ", وذلك بحضور الوزير الدكتور محمد ابراهيم المدهون والمدراء العامون والمدراء بالوزارة ورؤساء وأعضاء المؤسسات الفائزة, ولفيف من الكوادر الرياضية, كان ذلك بمقر الوزارة بالنادي الأهلي بمدينة غزة .

ورحب المدهون بالحضور مقدما للمؤسسات الفائزة التهاني والتبريكات, آملاً أن تكون تلك الجائزة دافعاً قوياً من أجل المزيد من العطاء والتفوق في المجالات المختلفة.

وأضاف المدهون بأن هذه الجائزة جاءت لتعزز مبدأ التنافسية بين المؤسسات في القطاعات المختلفة, حيث عمدت الوزارة لتعزيز هذا المبدأ من خلال اعتمادها المكافآت المالية للفائزين, مع حرصها على مضاعفة مبلغ المكافآت من " 17 "ألف دولار ليصل لمبلغ " 40 " ألف دولار.

وأكد المدهون بأن تقييم الفائزين في الجوائز جاء بعد مطابقتها للمعايير التي وضعتها الوزارة, والتي ركزت في مجملها على الجانب الإداري بشكلٍ كبير, مع الأخذ بالاعتبار بأن الوزارة ستعمل في المستقبل على أن تفعل الجانب الفني في التقييم, وذلك من أجل زيادة التنافسية بين المؤسسات.

وأعلن المدهون بأن المؤسسات الفائزة لهذا العام لن تتمكن من خوض المنافسات في العام القادم لسنح الفرصة للمؤسسات الأخرى للتنافس على الجوائز السنوية, مع إعطائها الامتياز بأن تكون شخصيتها حاضرة ضمن لجنة التقييم, باستثناء جائزة أفضل اتحاد رياضي جماعي سيسمح لها بخوض المنافسات وذلك لمحدودية عددها.

وفي نهاية الحفل قام المدهون بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان التي عملت لأسابيع طويلة, من أجل أن تخرج النتائج بأقصى درجات الشفافية والنزاهة, كما قام المدهون بتسليم المؤسسات الفائزة الجوائز المالية المخصصة لكل مؤسسة فائزة في المسابقة.