وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تستقبل وزير البلديات الاردني

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 15:24 )
رام الله -معا- استقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي وزير الشؤون البلدية الأردني المهندس وليد محي الدين المصري، وذلك في لقاء ببلدية رام الله، رحب فيه رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد بالوزير الضيف والوفد المرافق له بحضور وزير الحكم المحلي سائد الكوني والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء عرض يلم عن مدينة رام الله تلاه كلمة لرئيس بلدية رام الله أكد فيها على الصلة القوية والترابط بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني و الاردني، مؤكدا على أن هذه الزيارة هي شرف لمدينة رام الله وبلديتها التي تحاول بالرغم من كل الأعباء إن تقدم الأفضل للمواطنين كونها مدينة تتمركز فيها الحركة الدبلوماسية والسياسية والإدارية والخدماتية .

وتمنى م. حديد أن تكون هذه الزيارة مثمرة على صعيد المشاريع المشتركة بين الجانبين.

أما الوزير الاردني شكر بلدية رام الله على استقبالها وعلى الجولة التي أجراها في المدينة واطلاعه على ميدان الملك عبد الله الثاني بجانب قصر رام الله الثقافي، شاكرا البلدية على هذه اللفتة المميزة ، وعبر عن سعادته بمجيئه إلى رام الله التي شعر فيها بالألفة والدفء مشيرا إلى انه وبالرغم من الاحتلال الإسرائيلي إلا أن البلدية نجحت في تطوير المدينة حيث تمتزج العراقة وبالمعاصرة ، مهنئا البلدية على جهودها في خدمة الإنسان والمواطن.