وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع أولي لمنتخب الخليل النسوي

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 18:06 )
الخليل -معا - فايز نصار: احتضنت صالة بلدية الخليل الرياضية بعد ظهر الثلاثاء التجمع الأول لمنتخب الخليل النسوي ، بمشاركة لاعبات اخترن من اندية المحافظة ، التي تمارس اللعبة ، اضافة الى بعض الاناث اللواتي ظهرن في بطولات التربية والتعليم .

واشرف على التجمع الامين العام لفرع الاتحاد بالجنوب اسعد الجولاني ، ولجنة مكونة من عضو الاتحاد سناء الشريف ، ومعها كل من سعاد علقم وياسمين نيروخ وحياة جبارين ومرام حوشية واحمد الدبابسة .

ويهدف التجمع الى اختيار مجموعة من اللاعبات ، اللواتي سيتواصل تدريبهن ، والارتقاء بمستواياتهن ، في الطريق نحو تشكيل منتخب الجنوب ، ومن ثم رفد منتخباتنا النسوية بعدد من اللاعبات .

يذكر ان الاندية التي تشارك في بطولات النساء من محافظة الخليل هي الكرمل وبيت امر والظاهرية ، علما بان عدد من مدراس المحافظة الكبرى شكلت فرقا مدرسية ، وشاركت في بطولة الكوكا كولا .

وقال امين عام فرع الجنوب اسعد الجولاني : ان هذا التجمع لن يكون الاخير ، وسيكون هناك برنامج تدريبي بالتعاون مع الاخوة في ادارة الصالة الكبرى ، وسيتم تشكيل جهاز فني واداري للمنتخب من الكوادر العاملة في المحافظة .

واضاف الجولاني انه سيعمل على اتخاذ جملة من الاجراءات لتفعيل ممارسة هذه الرياضة في مختلف الاندية ، من خلال برنامج طويل الامد ، يهدف الى توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسوية ، وخاصة من خلال المدارس .

وحول هذا التجمع قالت اللاعبة سارة حاتم امطير من نادي شباب الظاهرية انها سعيدة بالمشاركة في هذا التجمع المفيد ، الذي منحها وصديقاتها الفرصة لاظهار مهاراتهن ، وحتى يثبتن بانهن قادرات على المشاركة في تمثيل انديتهن ، والعمل على تشريف الوطن في المحافل الرياضية النسوية ، لان رفع العلم الوطني الفلسطيني في المناسبات الدولية مهمة لا يجب ان تقتصر على البنين دون البنات .