وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم كرمَّت فرسان العاب القوى

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 18:17 )
طولكرم – معا – منتصر العناني :كرَّمت مديرة تربية طولكرم نائلة عودة وبحضور النائبان الإداري والفني ساجي القبج ونزيه نصر الله ورئيس قسم النشاطات عدنان قعدان ومنتصر العناني وعلام الحمدالله في قاعة المرحوم جمال طريف في مديرية تربية طولكرم فُرسان مسابقات العاب القوى الذين حققوا نتائج مبهرة على مستوى منافسات بطولات وزارة التربة والتعليم المركزية .

ليبدأ عريف الحفل منتصر العناني بتوجيه التحية للفرسان والفارسات والمدربين وبالترحيب لمديرة التربية عودة والنائبان وقسم النشاطات على الدور الكبير في دفع المسيرة التشجعية والإثراء نحو الفوز في المسابقات الرياضية مشيرا العناني على دور مديرة التربية في دفع مسيرة النشاطات الرياضية وتحفيزها .

القت نائلة عودة مدير ة التربية كلمة أشادت فيها باللاعبات واللاعبين الذين حققوا هذه الغنجازات ونفتخر أن تكون محافظتنا محافظة التفوق والنجاح والريادية كما قالها الشهيد الراحل القائد الرمز ياسر عرفات رحمه الله مؤكدة شكرها للجنود الذين حفزوكم نحو الفوز المدربين ومدارسكم وقسم النشاطات لدوره الرائع مباركة عودة للأبطال هذا الفوز المستحق والذي إستحققتم التكريم لأجله من أجل تحصيل المزيد في المستقبل .
|277480|
وفي ختام الإحتفال الذي شكر من خلاله اللاعبين واللاعبات والمدربين مديرة التربية على هذه اللفتة الكريمة التي تمنحنا المزيد أن نكون سفراء لها بإمتياز , وقامت مديرة التربية نائلة عودة والنائبان وعدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني بتكريم البطلات بجوائز وهدايا تقديرا لدورهم الريادي الذي حققوه وهم – لبنى ابو عواد -وئام ثلثين -سجى إعمر -جهاد ذنيبي -فداء سالم - أصالة مهداوي - نورا إصبيح – والمدربة غدير غانم ومحمود عايش .

واللاعبين - محمود مبارك -ومحمد مبارك - مروان بدران - وحسام نصر الله - وعارف عدنان نوفل -وأشرف حمده - يونس يونس – والمدرب ثائر ضراغمة .والمشرفين على النشاطات علام الحمد الله ومنتصر العناني .

(شكر وتقدير للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل )

قدمت مديرة التربية والتعليم شكرها وتقديرها لكل المؤسسات التي قدمت ودعمت هذا الحفل والشركاء معنا بدعم مواهبنا واإنجازات المتفوقين والشكر كل الشكر هو – أكشن جينز لصاحبه أمير شواهنة - بونجور لصاحبه أمجد السبع - السمان للشوكلاتة والمكسرات لصاحبه محمود السلمان - المعرض الصيني 2 لصاحبة أحمد بلعاوي - أكابر للزي الشرعي لصاحبه اياد قبلاوي - مؤسسة الحياة لصاحبها محمد رشدي-مركز الهدايا لصاحبه حسن وسعد الشاهد -معمل الهدى لصاحبه فخري برية .
وبهذا الإحتفال التكريمي سيصار إلى عمل مهرجان ختامي لتوزيع الجوائز المركزية على المدارس الفائزة بكافة البطولات الرياضية للعام 2014 /2015 في ق4اعة مدرسة بنات العدوية الثانوية في صورة إستحقاقية سنوية لمن أبدعوا .-