وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والاداري لعام 2013

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 18:09 )
غزة- معا - حسام الغرباوي -الناطق الإعلامي :عقدت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في قطاع غزة اجتماعًا, لجمعيتها العمومية, و ذلك صباح اليوم الثلاثاء في مقرها باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة, لمناقشة التقريرين الإداري والمالي عن العام الماضي 2013, منذ تولي مجلس إدارة الجمعية الجديد مهام عمله.

بحضور عماد التتري رئيس الجمعية و أعضاء مجلس الادارة, وأعضاء الجمعية العمومية, وعلاء نصر مرتجى مندوباً عن وزارة الداخلية بغزة, ومدقق الحسابات للجمعية طلعت ابو دغين من مكتب الأصيل للمحاسبة المعتمد الرسمي كمحاسب لجمعية القدامى.

و رحب عماد التتري رئيس مجلس إدارة الجمعية بكافة أعضاء الجمعية العمومية و الحضور, وقدم على الحضور التقرير الإداري للجمعية على مدار عام كامل, وعدد أنشطة الجمعية من بطولات ومشاركات على المستوى المحلي وتكريم قدامى الرياضيين في كافة المحافظات خلال العام الماضي.

وطرح التتري على الجمعية العمومية تعديل بند رسوم الانتسابو تسديد الاشتراكات للأعضاء المسجلين في الجمعية فبدلاً من مبلغ 50 شيقل أصبح 20 شيكل فقط للمنتسبين الجدد, بالإضافة لدفع مبلغ 30 شيقل للعضوية, وبعد ذلك يتم تجديد العضوية للأعضاء المسجلين بمبلغ 30 شيقل فقط بدلاً من 50 كما كان في السابق, و ذلك من باب تخفيف الأعباء عن كاهل اللاعبين القدامى, ولاقى هذا الطرح استحسان الجميع الأمر الذي أدى إلى اعتماده رسمياً في كشوفات الجمعية.

استعرض مدقق الحسابات في الجمعية طلعت ابودغين, التقرير المالي للجمعية, معدداً كافة مصروفات الجمعية على مدار العام الماضي منذ تولي المجلس الجديد برئاسة عماد التتري مهام عمله في إدارة الجمعية.

أبدى اعضاء الجمعية العمومية موافقتهم التامة على التقريرين الإداري والمالي, وجرى بعدها النقاش عن الخطة المستقبلية للجمعية وتبادل الأعضاء الآراء.