وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة ادارية لنقابة اصحاب صالونات التجميل والحلاقة بسلفيت

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 19:20 )
سلفيت- معا - عقدت الهيئة العامة لنقابة اصحاب صالونات التجميل والحلاقة للرجال والسيدات في محافظة سلفيت مؤتمرها، وذلك في مقر النقابة في مدينة سلفيت بحضور بإشراف ايمان المصري وبديع المصري من مديرية العمل في محافظة سلفيت.

وبعد اكتمال النصاب القانوني افتتح المؤتمر واعلن ممثلوا وزارة العمل البدء بفعاليات المؤتمر موضحين طبيعة ودور النقابة وآلية الانتخابات ضمن لوائح وأنظمة النقابة.

وتلى رشدي على عودة رئيس النقابة السابقة التقرير الاداري للنقابة عن الفترة السابقة وتم المصادقه عليه من قبل الحضور ووزارة العمل، كما تلى مهيوب الزير التقرير المالي عن الفترة السابقة وتم المصادقه عليه من قبل الحضور ووزارة العمل. وبعد انتخاب واعتماد مدقق حسابات قانوني للدورة الجديدة تم فتح باب النقاش حيث ناقش المؤتمرون المرحلة السابقة للنقابة وسبل تفعيلها وتم طرح العديد من المواضيع والتوصيات على مستوى المحافظة والوطن والتي تهم اصحاب الصالونات والتجميل والحلاقين. وبعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية للبدء في عملية الانتخاب، وبعد ان قدمت الهيئة الادارية للنقابة استقالتها ، تم البدء بانتخاب اعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة في محافظة سلفيت واعضاء المؤتمر العام ، حيث فاز بعضوية الهيئة الإدارية للنقابة في محافظة سلفيت التالية اسمائهم:

رشدي علي عودة رئيسا للنقابة وموسى علقم امينا للسر وفداء مثقال شلبي نائبة للرئيس وعزت قدري امينا للصندوق وندى عبدالله زهد نائبة لامين الصندوق ومنيرة فتحي عودة مسؤولة اللجنة الفنية وهدى ابراهيم صرصور مسؤولة الداخلية والتراخيص وعادل عبدالحافظ الدلو مسؤول اللجنة الاجتماعية والصحية ومهيوب الزير مسؤول العلاقات العامة.

وهنأ رئيس النقابة رشدي عودة بعد الانتخابات الحضور والاعضاء ووزارة العمل على انجاز الانتخابات . وقال أن هذا المؤتمر يأتي ضمن خطة النقابة لعمل انتخابات جديدة لفرع النقابة في المحافظة للمشاركة في انتخابات النقابة على مستوى الوطن من اجل تفعيل دور النقابة وتطوير أدائها.

وشكر عودة مديرية العمل في سلفيت على تعاونهم واهتمامهم كما ثمن دور اللجنة التحضيرية للمؤتمر، معربا عن أمله في تفعيل دور النقابة من خلال الكادر المميز في مختلف مواقع عملهم في المحافظة وذلك لتطوير الخدمات النقابية بشكل مهني وجاد.