وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الوسطى تكرم المشاركين في دورة اعداد مدربين كرة سلة مبتدئة

نشر بتاريخ: 30/04/2014 ( آخر تحديث: 30/04/2014 الساعة: 10:58 )
غزة-معا - كرمت الادارة العامة للمديريات "مديرية الوسطى" كافة المشاركين في دورة اعداد مدربين كرة سلة مبتدئة، صباح اليوم الأربعاء 30/4، في مقر نادي خدمات البريج.

الدورة التي شارك فيها 35 مشاركا ومشاركة استمرت منذ 18/3 ولغاية 29/3، حيث رعتها مديرة الوسطى بالتعاون مع الادارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة، إضافةً الى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

حضر حفل التكريم كل من صلاح جبر مدير مديرة الوسطى، وجابر عياش مدير عام الادارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة، وأسامة الكرنز رئيس نادي خدمات البريج، وعبد السلام الغريز مدير الشئون الرياضية بمديرة الوسطى.

بدوره قدم صلاح جبر شهادات التخرج للمشاركين والمشاركات، كما وقدم دروع تذكارية للقائمين على الدورة ومحاضريها، ودرع أخر لنادي خدمات البريج لاستضافتهم للدورة.

هذا وأكد جابر عياش مدير عام الادارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة على ضرورة تعزيز الدورات التدريبية المتقدمة للرياضيين والحكام والاداريين لتخريج كادر رياضي يمثل فلسطين في المحافل الدولية، مشيراً الى الدور البطولي الذي يقوم به نادي خدمات البريج في النهوض بالرياضة المحلية.

وفي ختام كلمته دعا عياش كافة المؤسسات الحكومية والأهلية الى اقامة العديد من الفعاليات التي من شأنها النهوض بالرياضة الفلسطينية محلياً ودولياً.
وفي السياق ذاته نوه صلاح جبر مدير مديرة الوسطى الى عزم مديرية الوسطى لإقامة العديد من الدورات والبطولات الرياضية، مشيراً الى الدور البارز الذي تقوم به الاندية الغزية للنهوض بالرياضة والرياضيين.

كما وأكد على فتح أبواب المديرية لكافة الفعاليات والانشطة الرياضية القائمة على الشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية منها والأهلية.