وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : جملة من الفعاليات والأنشطة للإدارة العامة للمديريات

نشر بتاريخ: 30/04/2014 ( آخر تحديث: 30/04/2014 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - استقبلت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للمديريات- مديرية خانيونس وفد من لجنة زكاة معسكر خان يونس الشيخ. أبو حسام الدسوقي والشيخ ، أبو العبد كلاب في مقر المديرية بخان يونس في صالة أبو يوسف النجار وذلك يوم الاثنين الموافق 27/4/2014م ولتوثيق العلاقة المشتركة بين المديرية واللجنة ولبحث سبل التعاون المشترك ولتنفيذ مشروع مشترك وهومياه سبيل داخل صالة أبويوسف النجار . عواجة بالشكر الجزيل للإخوة في لجنة الزكاة لما يقومون به من اعمل خيرية للشعب الفلسطيني.


الإدارة العامة للمديريات تفتح أبوابها للمؤسسات الشبابية

عقدت وزارةالشباب والرياضة – الادارة العامة للمديريات - مديرية خانيونس يوما لاثنين الموافق 28/4/2014ماجتماع مع بعض مؤسسات الشبابيةوذلك مع مديرالمديريةأ. سعدي عواجة وبحضور أ.تيسير قويدر رئيس قسم الشباب وكل من.هاني ثريا رئيس المجلس الاستشاري الشبابي لوزير الشباب , أ.خالد أحمد نائب الرئيس ,أ. وجدي عزام منسقا لعلاقات العامة , جمعية نسائم الأمل , مركز شباب الزمالك ,مركز المبرة الشبابي والثقافي والإبداع ,جمعية الشابات المسلمات , جمعية بيسان الخيرية , جمعية الرواد للشباب الفلسطيني , وذلك في صالة أبو يوسف النجار .

افتتح الجلسة مدير المديرية بالترحيب بالحضور الكريم والتعارف على المؤسسات الحاضرة وتحدث عن الوزارة رسالة ورؤىو أهداف كما وتحدث عن انجازات الوزارة الكبيرة خلال العام 2013 والأعوام السابقة ودعىإ لضرورة تحويل عنوان الوزارة لعام 2014 وهو " شركاء متنافسون " من خلال تحقيق شركات حقيقية بين المؤسسات جميعها وليصبح هذا العنوان واقعا يلمسها لقاصي والداني في المحافظة وأيضا تم الاشارة إلى ضرورة التواصل والتنسيق مع الوزارة وتقديم المبادرات الشبابية وكما شجع على التنافس بين المؤسسات لإنجاز الإعمال والانشطة والفعاليات لكى تحجز مكان لها في المراكز الأولى في أفضل مؤسسة وفي نهاية اللقاء شكرأ .عواجة الحضور الكريم وطالبهم بالتواصل الدائم مع المؤسسات والوزارة لإنجاز الفعاليات والانشطة المشتركة وقد تقدم رئيس مركز شباب الزمالك الدكتور / أحمد الأسطل بمبادرة طيبة لتأكيد على نوايا المؤسسات الطيبة حول تجسيد مبدأ الشراكة بتقديم قاعة

"رويال بالاس "الكبيرة في خان يونس لتكون في خدمة أنشطة الوزارة كافة وبالمجان .

الإدارة العامة للمديريات تفتتح بطولة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي لخماسيات كرة القدم

افتتحت وزارة الشباب والرياضة – الادارة العامة للمديريات مديرية خان يونس يوم الاثنين الموافق بطولة الشهيد القائد عبد العزيز الرنتيسي بالتعاون مع رابطة مساجد خان يونس في ذكرى استشهاده العاشرة فى صالة ابو يوسف النجار ،بحضور مدير صالة أبو يوسف النجار . أحمد رزق الهندي ،حيث ضمت البطولة العديد من الفرق في شتى مساجد محافظة خانيونس.

وبدوره اختتمت الإدارة العامة للمديريات في محافظة غزة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب في وزارة الداخلية بطولة الشهيد أحمد ياسين لكرة الطائرة لإدارات ومحافظات الشرطة.

حضر نهائي البطولة أ- عصام الهبيل مدير عام المديريات وناظم جابر مدير مديرية غزة والعقيد إيهاب مهنا مدير محافظة الشرطة والمدير خليل قزعاط والرائد أحمد عمار مدير الاتحاد الرياضي والمقدم علي النادي مدير الإدارة العامة للمرور.

وفاز في اللقاء النهائي فريق محافظة غزة على فريق شرطة المرور بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد .