وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى شباب الخليل بضيافة قدامى سلوان الجمعة

نشر بتاريخ: 30/04/2014 ( آخر تحديث: 30/04/2014 الساعة: 20:10 )
القدس - معا -ينظم نادي سلوان يوم الجمعة القادم على ملعب مدرسة سلوان مباراة كبرى بكرة القدم تجمع قدامى نادي شباب الخليل وقدامى نادي سلوان وذلك في ذكرى مرور 40 يوما على رحيل شهيد التراث الفلسطيني المرحوم فادي عودة.

وقال المشرف العام على المباراة منير الغول أن مركز البستان وعائلة الفقيد قدما الرعاية الكاملة للمباراة وجوائزها وترتيباتها إضافة لحفل الغذاء الخاص الذي سيقام على شرف وفد قدامى نادي شباب الخليل.

واستذكر الغول شريط اللقاءات التاريخية الذي جمع سلوان وشباب الخليل مؤكدا أن عودة رجب شاهين وحاتم صلاح وحازم صلاح وحسين حسونة وغيرهم من نجوم العميد الى ملعب مدرسة سلوان يفتح مباشرة في الذاكرة قصة سداسيات الربيع حيث كان العميد أول من وضع بصمته على لقبها في العام 1977 مؤكدا أن ذلك يتزامن مع قرب انطلاق البطولة في نسختها السادسة في التاسع من أيار القادم.

من جانبه أكد عم الفقيد ولاعب سلوان في الزمن الجميل ناجي عودة وهو رئيس نادي سلوان الأسبق أن مناسبة كهذه سوف تبقى في ذاكرتنا التي تنتعش وتقفز الى الواجهة بحضور الأسماء الرائعة التي كان لها حضور مميز في نادي سلوان ولعبت في صفوفه وخصوصا رجب شاهين وحاتم صلاح مرحبا بهم في ملعب سلوان وفي بيوت سلوان بعد طول انتظار . وقال الناطق الاعلامي والمشرف الرياضي لمركز البستان وعم الفقيد محمد عودة ان عرضا كشفيا سيتخلل شوطي المباراة وستقدمه مجموعة كشافة مركز البستان.

وأضاف ان الوفد الضيف سيقوم بأداء صلاة الجمعة في المسجد الاقصى المبارك بعد استقباله في حاجز بيت لحم .

ورحب والد الفقيد ابراهيم عودة بوفد شباب الخليل في سلوان الصمود والبستان مؤكدا أن تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في مباراة ومهرجان تأبين فتى سلوان الأصيل فادي عودة نقدرها ونثمنها عاليا وأنها جزء من رد الجميل لتضحيات الأسرى والشهداء مؤكدا أن وفد شباب الخليل وبعد زيارته قبر الراحل فادي سيحظى باستقبال مهيب وسيقام على شرفه حفل غذاء كبير.

وقد بدأ يوم أمس توجيه الدعوات لحضور المباراة الى المؤسسات والشخصيات حيث يتوقع أن تنطلق المباراة في الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة القادم بدقيقة صمت وتختتم بتوزيع الكؤوس والميداليات على لاعبي الفريقين وتبادل الهدايا التذكارية بين عائلة الفقيد وناديي سلوان وشباب الخليل ومركز البستان