وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد النسائي ينظم افطارا خيريا لصالح المسن الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/05/2014 ( آخر تحديث: 01/05/2014 الساعة: 15:00 )
رام الله- معا - نظم الإتحاد النسائي العربي في البيرة اليوم افطارا خيريا برعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام لصالح المسن الفلسطيني وبحضور المحافظ غنام ورئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشه وعضوي اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي واللواء سلطان ابو العنين إضافة إلى قائد جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح وعدد من المهتمين والمهتمات.

وأكدت المحافظ غنام في كلمة لها أن المسنين يعبرون عن تاريخنا الراسخ والمشرّف والضارب كجذور الزيتون الثابتة والمتأصلة، مبينة أن المحافظة على تماس مباشر مع بيوت المسنين لتقديم ما يلزم لهم لضمان راحة النزلاء والذين يحتاجون لعناية خاصة.

واعتبرت غنام أن رسم البسمة والتخفيف من معاناة المسن واجب حثت عليه الأديان السماوية، مشيرة أننا مهما قدمنا لكبارنا نبقى مقصرين أمام ما قدموه لأجلنا في مفاصل حياتنا، مشيدة بالإتحاد النسائي وجهودهم النوعية على كافة الأصعدة.

وأكدت غنام أن بيوت العز والأجداد ليست بديلا عن الأسرة، داعية المقصرين بحق أسرهم لإعادة النظر محاولة لتعويض ما فاتهم من ثواب عظيم.

وهنأت المحافظ العمال في عيدهم، معتبرة العمال رأس حربة البناء والتطوير الذي نلامسه ونسعى له جميعا على كافة الأًصعدة، قائلة:" للأسف الجميع لا يذهب لعمله في هذا اليوم عدى العامل الذي يعمل بجد ويشقى في كل يوم".
من جانبها شكرت إدارة الإتحاد المحافظ غنام على مبادراتها المتواصلة لإسناد المسن الفلسطيني، مؤكدين أن هذا التواصل يترك انطباعا ايجابيا لدى المسنين ويؤكد على التشبيك المتميز بين كافة مؤسساتنا.

وتم خلال هذا الإفطار تقديم مساعدات لمستحقيها من قبل عدد من الحاضرين، بخطوة تؤكد على لحمة وتكاتف شعبنا بكافة قطاعاته.