وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرسان فلسطين يحرز نتائج متقدمة في بطولة اشبال فلسطين للتايكواندو

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 15:36 )
القدس – معا - احرز فريق مركز فرسان فلسطين الرياضي للتايكواندو في بطوله اشبال فلسطين التي عقدت مؤخرا تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو في صاله (ماجد اسعد) رام الله ذهبيتان وفضيتان وبرونزتان في تصفيات منتخب الاشبال (12-14) عام من حملة الحزام الاسود الدولي وكانت البطولة على قدر على من الاعداد والاستعداد باشراف طواقم الاتحاد الفلسطني ولجانة الفنية ولجنة حكامه حيث ابدع الفريق بنتائج ايجابية وقوية بانجازة وتفوقه على كثير من الفرق المشاركة .

وكان الفريق قد شارك مؤخرا بمعسكر تدريبي استمر 40 يوما استعدادا لبطولة الفجيرة الدولية والتي شارك فيها فريق المركز بلاعبين وبقيادة مدرب المركز وسام سدر . وكان للفريق المشاركة بصمة قوية وايجابية في المشاركة الدولية والتي اثمرت نتائجها بانجاز فلسطيني على البساط المحلي والتي نامل من الاتحاد الفلسطيني ان يتابع مجرياتها ويسمح للاعبين المتفوقين من الشماركة في بطولة العالم للاشبال في اذربيجان في صيف هذا العام والتي يفترض ان يشارك فيها المنتخب المفرز من هذه البطولة .

وقد كانت نتائج اللاعبين كالتالي:
وزن تحت 41 كلغ المركز الاول (ذهب) محمد الحداد....وزن تحت 45كلغ المركز الاول (ذهب)ادم عليان..وزن تحت 37 كلغ المركز الثاني( فضة) عنان اسعيدة ....وزن تحت 55كلغ المركز الثاني (فضة) اسامة سدر....وزن تحت 33كلغ المركز الثالث محمد سلطان ...وزن تحت 45 كلغ المركز الثالث صهيب سلطان ..