وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز المالكي للرياضات اليابانية يشارك بفاعليه في المعسكر الدولي

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 15:41 )
رام الله - معا : بمشاركة 22 لاعبا ومدرب كراتيه من مركز المالكي للرياضات اليابانية والفنون القتالية ومركز القوة والدفاع عن النفس تم تحقيق انجاز كبير لرياضة الكراتيه من خلال المشاركة بفاعلية كبيرة بالمعسكر الدولي الذي عُقد في منطقة 48 تحت اشراف الخبير العالمي سنسي اوتا فقد تركز الكوورس على الكثير من اساسيات الكيهون المكثف والآكوري ايبون كوميتيه والكايشي ايبون كوميتيه مع تطبيقاتها العملية ومجموعة من الكاتات الصعبة مثل كاتا نيجو شيهو وبساي شو وبساي داي بالإضافة الى مجموعة من الكاتات الاساسية مثل هيان ساندان،هيان نيدان،هيان جودان،هيان يوندان وقد استمر المعسكر لمدة 3 ايام بمعدل 12 ساعة تدريب على مدى ثلاثة ايام .

وفي نهاية الكوورس تقدم لفحص امتحان الاسود 1 دان J.K.A. 6لاعبين اجتاز الامتحان بنجاح منهم 4 لاعبين وهم محمد حسن خميس ورشدي السلامين وهم من مركز المالكي للرياضات اليابانية والفنون القتالية وكل من طارق زهور واحمد اياد وهم من مركز القوة والدفاع عن النفس وتقدم لفحص الحزام الاسود 2دان J.K.A. مجيد نضال المالكي وهو من لاعبي مركز المالكي للرياضات اليابانية والفنون القتالية واحمد موسى خطاب وهو من لاعبي مركز القوة والدفاع عن النفس وقد اجتاز كليهما الامتحان بنجاح .

وفي نهاية الكوورس تقدم الخبير الفلسطيني رئيس الوفد نضال المالكي بتقديم دروع تذكارية لكل من الخبير الياباني سنسي اوتا والخبير العربي وهبة حسون لجهودهم المشكورة في دعم وتطوير مستوى رياضة الكراتيه العالمية.