وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : الإدارة العامة للمديريات تطلق بطولة بدري وهنية للشركات

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 19:56 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للمديريات - مديرية غزة، وبرعاية شركة بدرى وهنية، انطلقت مساء امس على ملعب الشهيد سعد صايل بطولة (بدرى وهنية للشركات) لخماسيات كرة القدم، حضر افتتاح البطولة معالى وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد إبراهيم المدهون، ومدير عام المديريات الاستاذ عصام الهبيل، ومدير مديرية غزة الاستاذ ناظم جابر، ومدير التسويق بشركة بدرى وهنية المهندس أحمد البدرى وعدد من مجلس إدارة الشركة.

وأشاد المدهون بدور القائمين على البطولة وكذلك دور الشركة المساهمة في رعاية الانشطة والفعاليات التى تخدم المجتمع الفلسطينى، وأكد على أن الوزارة ستعمل على ان يكون نقابة خاصة بالشركات وأيضا جمعية عمومية لها، مثنياً على النشاطات المستمرة التي تقوم وتشرف عليها الإدارة العامة للمديريات.

وفى نهاية الافتتاح انطلقت مباراتين الأولى جمعت بدرى وهنية وشركة زهران على حساب المجموعة الاولى، وحقق فريق شركة بدرى وهنية الفوز الأول له بنتيجة (2-1)، وعلى حساب المجموعة الثانية حقق فريق شركة مشارق الفوز الأول له على حساب شركة جوال بنتيجة (4/1).

أدار اللقاءات تحكيمياً أدهم المقادمة، وأحمد أبو سليمان، أسامة مقداد، وعليان الزيتونية، وعلاء مطر.

إلى ذلك، أقيم اليوم على ملعب نادي النصر العربي الحفل الختامي للأنشطة الرياضية لعام2014، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد ابراهيم ابراهيم المدهون واللحنة الرياضية لمنطقة الرمال الشمالي.

وتم تكريم اللجنة المشرفة على الانشطة والفعاليات المشتركة بين الوزارة ومنطقة الرمال الشمالي والفرق على حصلت على المراكز الأولى والوصافة خلال البطولة.