وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوقائي والشرطة يقبضان على شخص ويضبطان 1300 شتلة مرجوانا في القدس

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 16:20 )
القدس- معا- في عملية مشتركة قام بها جهاز الأمن الوقائي بمنطقة ضواحي القدس والشرطة بضبط كمية من اشتال يشتبه أنها المر جوانا المخدرة في بلدة ابو ديس شرقي القدس المحتلة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بناء على معلومات توافرت لجهاز الأمن الوقائي في ضواحي القدس ومركز شرطة ابو ديس حول وجود ارض زراعية في بلدة ابو ديس مزروعة باشتال المرجوانا المخدرة لأحد تجار المخدرات.

وعلى الفور باشرت شرطة ابو ديس وجهاز الأمن الوقائي في منطقة الضواحي بالبحث والتحريوبجمعالمعلومات عن مكان المزروعات، وعلى الفور تم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزل الشخص وإثناء التفتيش عثر في المنزل على كمية من اشتال يشتبه أنها مخدرة من نوع المرجوانا مزروعة في حديقة المنزل بلغ عددها 200 شتلة وبعد ذلك تم التوجه إلى الأرض حيث عثر على اشتال يشتبه أنها المرجوانا المخدرة مزروعة في الأرض حيث تم بأمر من النيابة العامة بخلع الاشتال الذي قدر عددها حوالي 1100 شتلة وتم التحفظ عليها وإحضارها إلى مديرية شرطة ضواحي القدس وإحضار المتهم وبالبحث معه اعترف بان الاشتال الموجودة في حديقة منزلة وفي الأرض المزروعة هو من قام بزراعتها وتعود له .

وأوضح البيان أنه تم إحالة المتهم مع المضبوطات إلى النيابة العامة تمهيدا لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولا .