وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي يطا تنعى فقد الاسرة الرياضية المرحوم "إبراهيم حسن مخامرة

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 20:42 )
الخليل - معا - رشاد ابو حميد – نعى اللواء عيسى ابو عرام رئيس إدارة نادي شباب يطا" فرسان الجنوب"، والمهندس عدنان الجبور الرئيس الفخري للنادي وكافة أعضاء ولاعبي ولجان وجماهير ومناصري النادي فقيد الاسرة الرياضية في مدينة يطا المرحوم الأستاذ إبراهيم حسن مخامرة "ابو الدبس"، احد أقطاب الحركة الرياضية الفلسطينية وأحد كوادر اللجنة الاولمبية، وعضو اللجنة المركزية في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" ، والذي وافته المنية امس السبت بعد إصابته بنوبة قلبية عن عمر يناهز "55 عاما" بعد مسيرة رياضية ووطنية حافلة متوجة بالجهد والعطاء.

ويشاد للفقيد بدوره واسهاماته الرياضية التي كان لها الأثر الكبير في رفد الحركة الرياضية بالمئات من اللاعبين والكوادر الذين تتلمذوا على يديه من خلال دوره وعمله كمدرب لنادي شباب يطا وغيره من الأندية، ومن خلال موقعه في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية ، وقد كان المرحوم يتمتع باخلاق عالية وروح مرحة ساهمت في بنائه لعلاقات وصداقات قوية على مستويات عالية في الداخل والخارج.

وقدمت إدارة النادي التعازي بوفاة مخامرة، قائلة "ايمانا بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والاسى وباصدق مشاعر المواساة نتقدم من الاسرة الرياضية الفلسطينية عامة ومن اسرة فقيد الرياضة المناضل الوطني الاخ العزيز ابراهيم مخامرة ابو الدبس الذي رحل مبكرا عنا وعن اسرته وخلانه. واننا اذ نبتهل الى الله ان يلهم اله وذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته . وانا لله وانا اليه راحعون".