وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء ودي كروي يجمع فريقي بلديتي قلقيلية وأريحا

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 18:33 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : جمع لقاء ودي كروي فريقي بلديتي قلقيلية واريحا على ارض الملعب البلدي في قلقيلية وذلك ضمن إطار تعزيز العلاقات بين مختلف المدن الفلسطينية من خلال الانشطة الرياضية .

واستضافت بلدية قلقيلية وفد بلدية اريحا على رأسهم عضوي المجلس البلدي خضر الولجة ورشيد فتياني وفريق بلدية اريحا لكرة القدم على رأسهم اللاعب المخضرم احمد عيد براهمة .

ورحب رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود واعضاء المجلس البلدي بالوفد الضيف شاكرا لهم زيارتهم للمدينة والتعرف على مرافقها ، واكد داود على عمق العلاقة التي تربط الجانبين ، معربا عن امله في توطيد العلاقات بين الجانبين والتعاون في العديد من المجالات مستقبلا .

من جانبهم شكر الوفد الريحاوي بلدية قلقيلية على حسن الضيافة والاستقبال ، مؤكدين استعدادية البلدية للتعاون في المجالات المختلفة على صعيد اعمال الهيئات المحلية وتبادل الخبرات والتجارب ، املين ان يكون هذا اللقاء مقدمة لإنشاء علاقة توأمة دائمة مع البلدية وتعزيز العلاقات الداخلية بين مختلف المدن الفلسطينية .

وقام الوفد بجولة ميدانية لأسواق المدينة ومتنزه وحديقة الحيوانات الحديقة الوطنية ، ورافقهم في الجولة قصي عناية مسؤول التشريفات في نادي اهلي قلقيلية والذي بدوره رحب بهم في بلدهم الثاني قلقيلية مؤكدا على دور النشاط الرياضي في تعزيز العلاقات وتقويتها وفتح افاق التعاون في مختلف المجالات ، واستضاف المزارع عمر جعيدي الوفد الضيف في ارضه وضيافتهم بالطريقة القلقيلية التقليدية تعبيرا عن مدى تمسك المواطن الفلسطيني بأرضه وحبه لها .

والتقى فريقي بلدية قلقيلية واريحا في المباراة الودية بكرة القدم على ارض الملعب البلدي حيث فاز فريق بلدية اريحا بهدفين مقابل صفر ، وسادت اجواء من الحماسة اجواء اللقاء .