وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال " توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع النادي الارثو ذكسي برام الله

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 20:41 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة – وقعت شركة جوال وارثوذكسي رام الله الاحد اتفاقية تعاون وشراكة في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية في مقر الشركة لمدة سنة كاملة ، حيث مثل الشركة ناصر سرحان مسؤول الرعايات بالشركة ومعتز حامد مسؤول الرعايات الرياضية وعبادة سوميرة مسؤول الرعايات والفعاليات الثقافية والاجتماعية ومثل نادي ارثوذكسي رام الله د.هاني الحصري رئيس النادي وبسام الرنتيسي عضو الهيئة الادارية ورئيس الدائرة الرياضية بالنادي .

وقدم د. هاني الحصري شكره والنادي الارثوذكسي لشركة جوال على هذا الدعم والمساندة للرياضة الفلسطينية وللمؤسسات الوطنية وللفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية التي يتصدى لها دائما جوال دعما منه ورعاية للمجتمع الفلسطيني ، وشرح باسهاب عن واقع ناديه ارثوذكسي رام الله الذي اثبت نفسه وجدارته بالرعاية والدعم من قبل الشركة الرائدة في فلسطين " جوال " لما يقدمه النادي من خدمات وطنية ورياضية واجتماعية للمواطن الفلسطيني ،كما تحدث عن مسيرة الفريق السلوي الذي يلعب بدوري جوال شارحا ظروف الفريق هذا العام من ناحية نتائجه بالدوري.

واضاف الحصري ان علاقة النادي مع شركة جوال علاقة استراتيجية متينة منذ زمن بعيد مثمنا دورهم ورعايتهم هذه، مفتخرا بهم ومعتزا برعايتهم واهتمامهم بالكل الفلسطيني رياضيا واجتماعيا وثقافيا، مشيدا باداء الشركة وتوسع خدماتها تجاه الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفعالياته.

من جانبه قال ناصر سرحان مسؤول الرعايات بشركة جوال: اننا نتأمل مواصلة التعاون والشراكة بيننا وبين النادي الارثوذكسي العريق لما يقدمه هذا النادي من خدمات للجمهور الفلسطيني ، ونحن فخورين بهم وبنشاطاتهم المختلفة خاصة اننا نعلم ماذا يقدم النادي لمجتمعه من خدمات جليلة تصب في المصلحة العامة، واشاد سرحان بالفريق السلوي للنادي متأملا ان يتحسن مستواه وترتيبه في العام المقبل ويعود لمقدمة الاندية السلوية .

فيما شرح بسام الرنتيسي رئيس الدائرة الرياضية بالنادي ظروف النادي بشكل عام والسلة بشكل خاص وقال: تطور الفريق خلال السنوات الخمس الماضية بشكل كبير نحو الافضل حيث حصل على الترتيب الثالث في دوري جوال للعام الفائت ووصل لنهائي كأس فلسطين بكرة السلة ويستعد حاليا لاطلاق مدرسته السلوية خلال الفترة المقبلة.

وثمن الرنتيسي دور شركة جوال في دعم ورعاية ومساندة الاندية والمؤسسات الفاعلة في خدمة مجتمعها مضيفا نفخر بهذه الشراكة والتعاون بيننا وبين افضل شركة فلسطينية شركة جوال ونتأمل مواصلة هذا التعاون في المرحلة المقبلة .