وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشرون ألف طالب وطالبة توجهوا اليوم إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة ( الدراسة الخاصة)

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 17:18 )
غزة- معا- توجه اليوم عشرون ألف طالب وطالبة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة ( دراسة خاصة) لتقديم الامتحانات حسب المنهاجين القديم والجديد.

وبدا الامتحان بمادة اللغة العربية وقد ساد الهدوء والنظام والانضباط مختلف قاعات امتحانات الثانوية العامة في القطاع.

وقام الدكتور محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بجولة تفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة في محافظة غزة, رافقه خلالها أ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات ـ مكتب الوزير ونائبا مديرية التربية والتعليم بغزة أ. محمد البنا وأ. سمية النخالة حيث تفقد قاعات امتحانات مدرسة الشيخ عجلين وقاعات مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات .

واطمأن وفد الوزارة على أوضاع الطلبة في قاعات الامتحان وعلى مدى مناسبة الأسئلة لمستوى الطلبة كما اطمأنوا على الترتيبات والإجراءات الجارية واثنوا على الهدوء والنظام والانضباط الذي ساد معظم قاعات الامتحان.

وأكد وكيل الوزارة أن وزارة التربية والتعليم العالي أنهت كافة الإجراءات والاستعدادات الفنية والإدارية لاستقبال الطلبة, وشملت الاستعدادات توفير الأمن لجميع اللجان وتفقد القاعات من قبل رؤساء القاعات ومساعديهم وتجهيز المقاعد وترتيبها وتثبيت بطاقات الجلوس للطلبة لمنع حدوث أية مشاكل قد تؤثر سلباً على سير الامتحانات.

وأشاد أبو شقير بجهد الوزارة الكبير في انتظام سير العملية التعليمية ونجاح امتحانات الثانوية العامة وشكر رؤساء اللجان وكل العاملين في قاعات امتحانات الثانوية العامة على مستوى الوطن متمنيا للجميع النجاح والتوفيق.