وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية وشرطة إدارة المرور في جنين تنفذان أسبوع المرور العربي

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 16:17 )
جنين -معا - نفذت مديرية التربية والتعليم/ قباطية بالتعاون مع شرطة محافظة جنين/ إدارة المرور، أنشطة مروية تحت عنوان " معاً نحو بيئة مرورية آمنة للجميع"، شارك فيها 40 طالبا وطالبة من مدرستي ابن البيطار الأساسية الثانية وبنات خولة بنت الأزور الأساسية وعدد من معلمي ومعلمات المدرستين.

وقال مدير التربية والتعليم محمد زكارنة، إنها مناسبة عظيمة أن نحتفي فيها بتوعية المواطن بأهمية التزام قواعد المرور السليمة، ويكتسب اليوم أهمية اخرى في الاهتمام بتدريب الطلاب على هذه القواعد المرورية حفاظاً على سلامتهم.

من جهته أشاد مدير شرطة جنين المقدم علي القيمري، بأهمية الشراكة والتعاون والتفاعل بين المؤسسة الشرطية ومؤسسة التربية والتعليم، وذلك من أجل تعزيز مفاهيم التوعية المرورية في أوساط المواطنين، وخصوصاً شريحة الطلاب.

وقام مدير شرطة جنين، وكمال أبو الرب ممثلاً عن المحافظة ورئيس بلدية جنين وليد أبو مويس وممثلين عن مديرية التربية والتعليم في قباطية، وطلبة المدارس بتوزيع نشرة مرورية على المارة، إضافة لزهرة هدية منهم بهذه المناسبة، ونوه رئيس قسم الأنشطة الطلابية في المديرية الأستاذ حسني الأعرج بدور المحافظة والتربية والتعليم والشرطة وبلدية جنين، ومؤسسات المجتمع المحلي، في توعية المواطنين من حوادث السير، والتي تتزايد باطراد مستمر في مجتمعنا.