وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاوقاف الاردني يطلع على اوضاع محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 16:27 )
الخليل- معا - نيابة عن محافظ الخليل كامل حميد استقبل مروان سلطان نائب المحافظ ظهر اليوم الاثنين في مقر المحافظة وزير الاوقاف الاردني د. الشيخ هايل داوود والوفد المرافق له وذلك من اجل الاطلاع على الاوضاع في المحافظة خصوصا الانتهاكات الاسرائيلية بحق المقدسات والأماكن التراثية.

رحب سلطان بالوفد الضيف مثمنا دور المملكة الاردنية في دعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات وعلى عمق العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني مشيدا بدعم المملكة لحقوق الشعب الفلسطيني في نيل دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ومن ثم تحدث سلطان حول اخر المستجدات في المحافظة على كافة الصعد وخصوصا اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه ومحاولات التهويد المستمرة في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف وحي تل ارميدة لصالح التوسع الاستيطاني وكذلك عمليات تهجير المواطنين في مسافر يطا مؤكدا عن هذه الممارسات بحاجة لتدخل فوري وعاجل من قبل المجتمع الدولي لوقفها.
|278308|
من جانبه أكد الوزير داوود دعم الاردن الدائم للشعب الفلسطيني ومسيرة نضاله الطويلة ضد الاحتلال مشيدا بالعلاقات المتينة بين الشعبين معبرا عن سعادته بهذه الزيارة لمحافظة الخليل للإطلاع عن كثب عما تعانيه جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي.