وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على شخصين متهمين باطلاق النار على محل تجاري بنابلس

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 16:22 )
نابلس- معا - القت الشرطة اليوم القبض على شخصين متهمين باطلاق النار على احدى المحلات التجارية وضبط قطعتين من السلاح بنابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان احد المواطنين وهو صحاب محل تجاري تقدم بشكوى الى ادارة المباحث العامة حول قيام اشخاص مجهولين باطلاق النار على محله التجاري في ساعات متأخرة من الليل بالمدينة.

واوضح البيان انه بعد إجراء كشف المعانية على المحل التجاري وجمع المعلومات والتحريات تم التوصل إلى معرفة هوية الفاعلين وتم القاء القبض على شخصين متهمين في عملية اطلاق النار على محل المواطن وضبط معهما قطعيتن سلاح من نوع مسدس واخرى قطعة سلاح مصنعه استخدمتا في عملية اطلاق النار.

وبأخذ اقوالهما اعترفا بقيامهما باطلاق النار على محل المواطن من مسدس بسبب خلافات سابقة بينهما وتم احالة الشخصين وقطعتي السلاح إلى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقهما.

واكد المقدم عبد الطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ان الشرطة تبذل قصارى جهدها في الحفاظ على امن الوطن والمواطن من خلال متابعة كافة قضايا المواطنين والقبض على العابثين بامن الوطن والمواطن، مؤكدا أيضا على دور المواطن في تعزيز الحالة الامنية من ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.