وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم تستقبل اسيرين من الدهيشة

نشر بتاريخ: 06/05/2014 ( آخر تحديث: 06/05/2014 الساعة: 14:43 )
بيت لحم -معا - استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح – مخيم الدهيشه وأهالي مخيم الدهيشه والقوى الوطنية والمؤسسات الحكومية والاهلية الأسيرين المحررين كريم الحسنات البالغ 37 عاما والذي أمضى في سجون الاحتلال 11 عاما، وربيع شمروخ والبالغ 30 عاما وامضى عامين في سجون الاحتلال .

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الاسرى المحررين محمد عبد ربه حميدة – الزغلول والاسرى المحررين جنرالات الصبر عيسى عبد ربه وعدنان الافندي وخالد عساكرة ورزق صلاح وخالد الازرلاق .

وبدأ الاستقبال من حاجز الأمن الوطني في مدينة الخضر ووصل الأسيران المحرران مساء يوم الاثنين من سجن النقب الصحراوي وجابت المسيرة شوارع محافظة بيت لحم واستمرت المسيرة وصولا لمدخل مخيم الدهيشه وثم انطلقت مسيرة عل الاقدام احتفالا بالاسير المحرر كريم الحسنات وهو مرفوع على الاكتاف ويرافقه الاسير المحرر قبل يومين محمد ربحي من بلدة الخضر والذي امضى 11 عاما وايضا المحررين عيسى عبد ربه وعدنان الافندي ، وكانت البهجة عمت على اهالي المخيم والذي خرج بكامله الى الشوارع ليشارك الاسرى المحررين فرحتهم . |278467|

وعند وصول المسيرة منزل المحرر كريم الحسنات في مخيم الدهيشه رحب عريف الحفل نضال خلاوي بالأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته وثم ألقيت العديد من الكلمات المهنئة بالأسير المحرر .

ورحب رئيس جمعية الاسرى المحررين محمد عبد ربه حميدة الزغلول بالأسير المحرر وقدم التهاني والتبريكات لعائلته وأصدقاءه ووجه التحية للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام والذين يواجهون بامعائهم الخاوية معركة تحريرهم من الاعتقال الإداري الظالم وغير القانوني ووجه التحية للاسيرة انعام الحسنات من مخيم الدهيشه والى جميع الاسرى في سجون الاحتلال وتمنى الحرية لجميع الأسرى والأسيرات .
.
وايضا هنأ في كلمته امين سر حركة فتح في مخيم الدهيشه محمد الجعفري الاسير المحرر كريم الحسنات ووجه التحية لكافة الاسرى والاسيرات .

وقال الأسير المحرر كريم الحسنات أن الأسرى يستمدون قوتهم من مدى تضامن الشعب الفلسطيني معهم وأنهم انتصروا على السجان في معركة الكرامة وإنهم ستنتصرون بتحقيق حريتهم، وقال على صعيد الأسرى الإداريين انهم يخوضون في هذه الأيام معركة الأمعاء الخاوية دفاعا عن حريتهم ورفضا للاعتقال الإداري التعسفي والعنصري وانهم يتعرضون للتنكيل والتعذيب من ادادارة مصلحة السجون وتنفرد بهم وقامت بعزلهم عن باقي الاقسام في سجن النقب وتجريدهم من أدنى الحقوق المعيشية .

وناشد أبناء الشعب الفلسطيني للوقوف جانبهم ومساندتهم في مواجهة غطرسة السجان وأنهم سينتصرون على السجان ، وشكر جميع من ساهم وشارك في حفل الاستقبال .