وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الذهب يتلألأ في سماء الجزيرة ب 31 ذهبية في بطولة العاب القوى للمعاقين

نشر بتاريخ: 06/05/2014 ( آخر تحديث: 06/05/2014 الساعة: 22:12 )
غزة- معا : حصل نادي الحزيرة على المركز الاول في بطولة الوفاق والمصالحة التي نظمها الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لذوي الإعاقة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبتمويل من مؤسسة امان الماليزية .

واستطاع ابطال النادي من ذوي الإعاقة ان يتزينوا ب 31 ميدالية ذهبية و10 فضيات و4 برونزيات ليفصلهم عن اقرب منافسيهم 1 2 ميدالية ، حيث حصل نادي السلام على 10 ذهبيات وحصل الهلال الاحمر على 6 ذهبيات ،وشباب بيت لاهيا على 3 ذهبيات ، والشجاعية على ذهبيتان وبيت حانون ذهبية ، وجباليا النزلة ذهبية والجامعة الاسلامية ذهبية.

واعلن الإتحاد الفلسطيني لالعاب القوى لذوي الإعاقة هذه النتائج في البطولة الرسمية التى اطلق عليها اسم الوفاق والمصالحة حيث تعد هذه البطولة هي الأضخم على مستوى الوطن بمشاركة 14 نادي يمارسون اللعبة و120 لاعب ولاعبة .

|278563|
ومن المقرر ان يعقب هذه البطولة معسكرا تدريبيا مغلقا لعدد 15 لاعب ولاعبة ممن حصلوا على افضل الأرقام والنتائج حسب التصنيفات الدولية و سيجري في نهاية المعسكر إختبار التقييم والقياسات لجميع افراد المعسكرالتدريبي والذين سيكونون نواه فريق المنتخب الفلسطيني القادم لذوي الإعاقة .

من جهته إعتبر علي النزلي رئيس نادي الجزيرة هذا الانجاز الباهر هو إنعكاس لعزيمة وإرادة اللاعبين الأبطال الذين يصرون على حفر اسمائهم واسم النادي بحروف من ذهب سواءاً على صعيد البطولات المحلية والعربية والعالمية ، وشكر النزلي الجهود الكبيرة التي يبذلها الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لذوي الإعاقة ولجانه الفنية وكذلك وزارة الشباب والرياضة و مؤسسة امان الماليزية .

|278562|