وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسرى المضربون: ماضون باضرابنا حتى اسقاط الاعتقال الاداري

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 08/05/2014 الساعة: 19:18 )
رام الله - معا - قال الاسرى الاداريون المضربون عن الطعام لليوم الـ14 على التوالي في بيان وصل وزارة الاسرى أنهم مصممون على مواصلة إضرابهم حتى يسقط ما يسمى قانون الاعتقال الإداري الإجرامي بحقهم، وانه رغم الممارسات الوحشية التي تنفذ بحقهم خلال الإضراب إلا ان هذا لا يزيدهم سوى اصراراً على استمرار الإضراب.

ووصف الاسرى في بيانهم الاعتقال الإداري بأنه يتحول إلى سجن مؤبد بالتقسيط يعيشه الاسرى الذين يجهلون مصيرهم بكل ما يعني ذلك من استهتار بكل ما هو إنساني تمارسها أجهزة الاحتلال الأمنية ومحاكمه العسكرية دون رادع.

وقال الاسرى ان الإداري عدو مجهول بلا قانون وبلا محاكمة وبلا تهمة وهو جريمة احتلالية بامتياز وتحت غطاء القانون، وهو عدو للحياة والعدالة وللإنسانية.

وقال الاسرى ان معركتنا هي إنسانية وقد قررنا من خلال الإضراب الانعتاق من الذل والاهانة، فنحن الاسرى الوحيدون في العالم الذين لا يعلمون سبب اعتقالهم.

وناشد الاسرى في رسالتهم كافة الجهات الإنسانية والحقوقية والقوى الوطنية والإسلامية التحرك لمناصرتهم وتشكيل قيادة للعمل الشعبي والجماهيري لحماية المضربين ومناصرتهم.

وقال الاسرى نحن مصممون على فضح دولة الاحتلال ومحاكمها الصورية وإجراءاتها التي يمارسها العسكر في صورة قضاة.

ودعوا الصليب الأحمر الدولي كمنظمة إنسانية للتدخل وتكثيف الزيارات خاصة أنهم زجوا في العزل التام، ويتم الاعتداء عليهم بشكل يومي ومتكرر ويحرموا حتى من حقوقهم الطبية والإنسانية.