وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو العميد الى نهائي بطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 09/05/2014 ( آخر تحديث: 09/05/2014 الساعة: 13:26 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : اهدى ناشئو من مواليد 1997 العميد تأهلهم الى نهائي بطولة فلسطين للأسرى الابطال في سجون الاحتلال في تحديهم المظفر للسجانين ، في لفتة فلسطينية اصيلة من ابناء العميد .

وجرت المباراة مساء الخميس على ستاد ماجد اسعد وانتهت بالتعادل بهدف لهدف مع اتحاد نابلس في تتويج لجهود كبيرة بدأت منذ اربعة اشهر ، حيث يلتقي الشباب شباب يطا او مركز طولكرم او الانصار في نهائي البطولة .

وقد ادى الفريقان مباراة كبيرة ، وتبادلا الهجمات المدروسة ، التي تؤكد تطور العمل في قطاع الناشئين ، ومن احدى الهجمات كاد عبد الوهاب شحادة يضع الاتحاد في المقدمة ، بعد مرتدة مباغتة .

ورغم ذلك كان رجال العميد الطرف الافضل في المباراة ، ولاحت لهم عدة فرص بواسطة محمد بالي ووائل داود وعطايا صلاح ، ولكن ابرز الفرص كانت ليوسف الصرصور بتسديدة على طريقة الكبار من 25 متر تألق الحارس ليث الزاغة في ابعادها الى ركنية .

وفي الشوط الثاني واصل رجال العميد تقدمهم ، وكاد عطايا صلاح ووائل داود يترجمون الافضلية ، ليعلن الحارس ليث الزاغة عن نفسه بطلا للمباراة برده تسديدة لا ترد من شاهر الطويل .

وبعد كرة ثابتة للاتحاد حصل ابناء نابلس على ركلة جزاء ترجمها نضال العطعوط الى هدف السبق للشماليين ، ولكن كرة مرتدة للخلايلة لعبها طالب ارزيقات لوائل داود ، الذي وضعها مقشرة للبديل علي ابو خلف " مواليد 1999" فنجح في ادراك التعادل ، ليضيع كل من حسن برهم فرصة للاتحاد بعد تألق الحارس اسلام الصغير ، وقبله اضاع امجد الشريدة فرصة اخرى بجانب القائم .

وفي الدقائق العشر الاواخر ضغط الاتحاد واقترب من مرمى اسلام ، ولكن مرتدات الخلايلة كان اكثر خطورة ، حيث اضاع وائل وطالب وعلي فرصة اضافة اهداف اخرى ، ليعلن الحكم معاذ سماحة نهاية اللقاء بتعادل بطعم الفوز لشباب الخليل .

وبذلك تأهل الشباب لنهائي البطولة ، بعد رحلة شاقة لعب خلالها 13 مباراة وتعادل وفي واحدة وفاز في 12 ، والأمر يعكس مدى الاهتمام بقطاع الفئات العمرية في شباب الخليل اذا علمنا ان الشباب هو بطل فلسطين الموسم الماضي لمواليد 1998 .

وحضر المباراة عدد من المدربين الفلسطينيين ، المشاركين في الدورة الاسيوية المتقدمة .