وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات التأكيد على اهمية البطولة

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 14:56 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي عبدالناصر بركات أن بطولة فلسطين الدولية الثالثة "النكبة" تعد مرحلة استعدادية قبيل خوض غمار بطولة الأسياد بكوريا الجنوبية في أكتوبر / تشرين أول المقبل ، والتصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي جمع مدربي المنتخبات المشاركة أن الفدائي الأولمبي يسعى للمنافسة على اللقب الذي أحرزه المنتخب الأول في النسخة الماضية ، لكنه يركز بشكل كبير على الاستفادة من الاحتكاك بالمنتخبات المشاركة واستكشاف اللاعبين الجدد في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الملتحقين بالمنتخب الأول لخوض غمار بطولة كأس التحدي.

ودعا بركات الجماهير لمؤازرة الفدائي في مباراة الافتتاح مساء السبت أمام المنتخب الأردني على ستاد دورا الدولي ، وكافة المباريات لتشجيع المنتخبات المشاركة التي حضرت رغم كافة العراقيل الإسرائيلية .

من جانبه وجه مدرب المنتخب الأردني أمجد الطاهر شكره للاتحاد الفلسطيني ، مشيراً إلى أن الأردن كان أول من لبى الدعوة رغم عدم اختتام الدوري الأردني ، وهو ما يبرر مشاركة النشامى ب16 لاعباً .
|279059|
واعتبر مساعد مدرب المنتخب الباكستاني أصغر خان إنجو المشاركة بمثابة الوقوف إلى جانب فلسطين في صمودها في وجه الاحتلال الإسرائيلي ، رغم منع المدير الفني محمد شملان من مرافقة المنتخب ، مشبهاً الوضع الراهن بالسيارة الجيدة دون السائق .

وأشار مدرب المنتخب السيريلانكي داكلي ستيرمون إلى أن هذه الزيارة هي الثانية ، متمنياً أن تكون البطولة ناجحة وأن تستفيد منها المنتخبات المشاركة .
وأكد ستيرمون أن سيريلانكا أصرت على المشاركة رغم المعاناة الكبيرة خاصة في الدخول لفلسطين ومكوثهم 6 ساعات بسبب العراقيل الإسرائيلية .