وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد الكاراتيه يختار ابطاله للمشاركة في بطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 16:02 )
غزة - معا -الناطق الاعلامي : ابراهيم جوهر : بحضور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ اسعد ابو شوقة ورئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه الاستاذ عماد حماد ورئيس لجنة المسابقات محمد عبد القادر ورئيس لجنة الحكام الاستاذ محمد سعد ومدرب المنتخب الاستاذ حسن الراعي , أنهى الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية دوري الكاراتيه بين لاعبي منتخب فلسطين للكاراتيه لاختيار ابطال فلسطين الى بطولة غرب اسيا التي سوف تقام بالمملكه العربية السعودية .

امتاز الدوري بين المشاركين بالجدية وروح التحدي والإصرار من اجل تمثيل فلسطين في بطولة غرب اسيا , واسفرت نتائج الدوري على اختيار البطل محمد اللبان والبطل مصطفى رجب اصحاب المركز الاول والثاني لحصولهم على اعلى نتائج في مجموع النقاط .

شارك في تحكيم المباريات الاستاذ جبر الصوير . والاستاذ اسماعيل اللوح , والاستاذ رمضان حجي , والاستاذ ديب دلول , والاستاذ بهجت طنطيش , والاستاذ احمد البس , والاستاذ طارق زيارة .

في سياق ذلك اكد مدرب المنخب الفلسطني للكارتية الكابتن حسن الراعي ان الاعبين سبخضعوا الي معسكر تدريبي للاستحقاق الاسيوي .

كذلك صرح الأستاذ أسعد أبو شوقة بأن اختيار اللاعب في نظام الدوري هو نظام مهني وذو شفافية عالية , لتشجيع اللاعبين على أن اللاعب هو من يحدد مستقبلة في التدريب .






.