وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة اكتشاف المواهب تحظى باهتمام كبير في خليل الرحمن !

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 19:07 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية للبطولة: اسدلت الستارة مساء الجمعة على بطولة اكتشاف المواهب ، التي نظمها راديو دريم بالخليل ، من خلال التفاعل مع مؤسسات خليل الرحمن ، وجرت بمشاركة ثمانية فرق شعبية ضمت في صفوفها عدد كبير من النجوم المنسيين ، وانتهت بفوز فريق الاتحاد في المباراة النهائية على حساب فريق الراشدين .

، وقد تفاعلت الفرق المشاركة في البطولة مع احداثها ، واثبت عدد من اللاعبين انهم يستطيعون اللعب في مختلف الدرجات ان اتيحت لهم الفرصة ، وتم تأهيلهم بشكل سليم ، لان عدد منهم هجروا الملاعب لأسباب واقعية واخرى ليست مفهومة ، وشاد الحاضرون بمستوى اللاعبين الموهوبين ، مقدرين جهود المشرفين على البطولة من العاملين في راديو دريم ، وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة .

وأقيمت البطولة تحت رعاية رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري الذي حضر المباراة النهائية على رأس وفد من اعضاء المجلس البلدي ، وحظيت البطولة بدعم كريم من الشريف للرياضة وبالتعاون مع شركة الحاج نور الدين نيروخ والشرق الاوسط للتخليص الجمركي .

وصباح الجمعة اقيمت مباراتا الدور نصف نهائي ، حيث فاز فريق الراشدين على فريق الاصدقاء 1/صفر ، وفاز فريق الاتحاد على فريق الوصايا 2/1 .

وفي اللقاء الختامي ، الذي حظي بحضور جماهيري معتبر فاز فريق الاتحاد على الراشدين بهدف قاتل من امضاء ماجد المصري ، ليتوج الاتحاد بكأس البطولة ، متقدما الراشدين الذي احتل الوصافة .

واضافة الى كأسي المركزين الأول والثاني سلم رئيس بلدية الخليل دروع مشاركة لجميع الفرق ، وسلم كاس افضل لاعب لمحمود ابو عمر ، وكاس افضل حارس لمحمد الخطيب ، و كأس الفريق المثالي للوصايا ..

والى جانب رئيس البلدية حضر في المنصة كل من صلاح الجعبري وصالح السيد احمد من اتحاد الكرة وكفاح الشريف وخالد ابو زينة من المؤسسات الداعمة ، ورجب شاهين وحاتم صلاح من الرياضيين القدامي ، وطلب الجعبري ورائد مسودي من راديو دريم ، وباسل القاضي من شباب الخليل ، وايمن القواسمي مدير عام منبر الحرية ، ولفيف من ممثلي الفعاليات الرياضية ، ومندوبي المؤسسات ذات الصلة .

واشرف على ادارة البطولة الاعلامي بهاء الحداد ، ومعه كل من عاطف اعبيدو ورائد مسودي وعماد قويدر وطلب الجعبري ومنذر الجعبري ، وقام بالتحكيم كل من نادي جمجوم وانس العويوي وعمار الصالحي ورامي شاهين .

وكانت الفرق الثمانية المشاركة في البطولة قسمت الى مجموعتين ، ضمت الاولى فرق الوصايا والأصدقاء وشباب البلدة القديمة والتحرير ، فيما ضمت الثانية فرق الاتحاد وابو شمسية والراشدين والجمعية الابراهيمية من بيت لحم .

وتصدر الاصدقاء المجموعة الاولى متبوعا بالوصايا ، فيما تصدر الراشدين المجموعة الثانية متبوعا بالاتحاد .

وقد اشرفت على متابعة اداء اللاعبين لجنة بقيادة المدرب فايز نصار ، وحظيت البطولة بحضور جماهيري مهم بقيادة شيخ المشجعين ياسين ابو نجمة "ابو ايوب" .

وقدم المشاركون الشكر لمدير ستاد الحسين محمد الجمل والعاملين فيه لتعاونهم في انجاح البطولة ، وشكروا كل من ساهم في انجاح البطولة ، وخاصة الرياضي فايز الجعبري "ابو عبدو" والرياضي باسم زيتون والرياضي المخضرم حسين حسونة .