وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بابون ومصالحة وطمليه وشعث وميسون يتواصلون مع منتخب سلة الكراسي

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 19:15 )
دبي – معا - محمد اللحام- تواصلت العديد من الفعاليات والشخصيات المجتمعية والسياسية والرياضية والإعلامية بالاتصال والمساندة للمنتخب الوطني الفلسطيني بكرة السلة على الكراسي المتحركة والمشارك في بطولة غرب أسيا المقامة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون أجرت اتصالا مع بعثة الوفد للاطمئنان والتشجيع ، وهي التي كانت في وداع المنتخب قبل المغادرة عبر مشاركتها في مباراة تشجيعية مع الصحفيين لتسليط الضوء على ضرورة الاهتمام بمنتخبنا والوقوف الى جانبه .

ولم تكتفي رئيسة البلدية بابون بهذا ، بل قامت بمراسلة العديد من الجهات ،ونجحت بتقديم المساعدة للمنتخب .

من جانبه وصف رئيس الوفد ناصر جبر الجهود التي قامت بها بابون بالعظيمة والطيبة مما كان لها اكبر الأثر على نفسيات البعثة التي تثمن وتشكر مثل هذه الجهود .
|279254|
ومن جانبه فقد أكد السفير الفلسطيني في الإمارات عصام مصالحة على وقوف السفارة والجالية خلف منتخبنا لسلة الكراسي وقام بزيارة الوفد وكذلك بالاتصال اليومي للاطمئنان على البعثة .

رئيس الجالية د .مهند خنفر والذي زار البعثة ايضا قام بتعميم الدعوات على الجالية في دبي وحثهم على ضرورة تشجيع المنتخب وحضور مبارياته كما انه على اتصال دائم مع إدارة البعثة ومعه ايضا عضو مجلس الشباب الأعلى حسن شعث .

كما تواصل مع البعثة هاتفيا النائب في المجلس التشريعي جهاد طمليه الذي أبدى إعجابه بالمنتخب رغم الخسارة من الكويت معتبرا المشاركة وسط الظروف الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة يعتبر انتصار وبطولة ومتمنيا للمنتخب التوفيق في باقي المباريات .

الإعلامية الفلسطينية في قناة العربية ميسون عزام تواصلت بدورها مع بعثة المنتخب الذي تمنت له النجاح والاستمرار .
|279275|
مجموعة من الإعلاميين المقيمين في أبو ظبي حضروا لدبي و تواصلوا مع المنتخب ومنهم مالك يونس وشادي الشريف وبهجت عليان وصلاح ديري .

العديد من العائلات والإفراد في الجالية الفلسطينية بالإمارات حضروا للملعب وللفندق وتفاعلوا مع أفراد البعثة في أجواء فلسطينية طيبة .هذا وغادر المستشفى عائدا الى الفندق نجم المنتخب اشرف موسى بعد سقوطه عن الكراسي ونقله للمستشفى حيث أجريت له الفحوصات الأزمة ويتوقع مشاركته في المباريات القادمة بينما من غير المتوقع مشاركة نجم المنتخب عنان لبادة بداعي الإصابة .

--