وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يكتسح شباب الاردن برباعية نظيفة

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 18:49 )
عمان - معا - رضوان مرار : تنفس انصار ومشجعوا فريق الوحدات الاردني الصعداء , بعد المستوى والعرض الطيب والذي قدمه لاعبوه يوم امس في استاد الملك عبد الله بمدينة القويسمه الاردنية بعد ان تغلب على فريق شباب الاردن حامل اللقب في الموسم الماضي برباعية نظيفة ,ضمن فعاليات الاسبوع التاسع عشر من المحترفين الاردني "المناصير " .

الاهداف الاربعة جاءت مناصفة على مدار شوطي اللقاء ,حيث سجل الهدف الاول اللاعب المتحفز والنشط محمود زعترة في د. 10 من الشوط الاول اثر تلقيه كرة مقشرة في منطقة المرمى من احمد الياس , تبعه رافت علي بعد ان سجل من ضربة جزاء في د. 36 اثر عرقلة عامر ذيب,والهدف الثالث جاء في د. 47 عندما اخترق زعترة دفاعات شباب الاردن المتداعية ممرا لزميله احمد الياس الذي لم يتوانى في تسديدها بالمرمى معلنا الهدف الثالث.

ونجح المهاجم منذر ابو عمارة في التسجيل في د. 82 اثر خطا دفاعي قاتل من اللاعب علاء مطالقه استثمرها ابو عماره مسددا كرة قوية في المرمى ,جمهور الوحدات لم يهدا طيلة شوطي اللقاء وهو يعيد البسمه التي افتقدها بالاسابيع الماضية ,وكانه يقول ها هو الوحدات يعود من جديد الى سلم التويح بعد ان ازاح عقبة اخرى من امامه وهي شباب الاردن العنيد .

بهذا الفوز حصل الوحدات على 39 نقطة فيما تجمد رصيد شباب الاردن عند 22 نقطة .