وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري: سعيد مع زاخو وهناك قصور بحق المنتخب الأول

نشر بتاريخ: 12/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 17:43 )
غزة- معا - محمد الأخرس- قال عبد اللطيف البهداري مدافع فريق زاخو العراقي, انه سعيد للغاية مع فريقه الحالي زاخو العراقي, الذي ينافس في الدوري الممتاز, ويحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدر ابريل.

وأكد البهداري أن الدوري العراقي قوي, والمنافسة فيه أقوى بين الفرق, وفريقه يقدم موسما مميزا, من حيث النتائج والعروض التي يقدمها, لما يضمه من لاعبين مميزين, وجماهير تساند الفريق بقوة.

وأوضح أن فريق زاخو يملك حظوظ كبيرة في المنافسة على لقب الدوري في ظل الفارق البسيط, وهدفنا البقاء على صورة المنافسة من اجل التواجد على اقل تقدير بين فرق المقدمة.

من جهة أخرى أعرب البهداري عن حزنه الشديد للقصور بحق المنتخب الفلسطيني الأول, الذي أمامه مهمة وطنية تاريخية في بطولة كاس التحدي المقبلة في جزر المالديف, والمؤهلة لكاس الأمم الأسيوية.

وأشار البهداري إلى أن المنتخب لا يحظى باهتمام كافي من قبل الاتحاد, بالمقارنة مع المنتخبات الأخرى التي تستعد للبطولة, والتي خاضت معسكرا جيدا ومباريات ودية على مستوى يليق بالتحضير لبطولة كبيرة تؤهل للعب بين كبار القارة.

وانتقد نجم دفاع المنتخب المعسكر الإعدادي لمنتخبنا, والذي لم يكن بالمناسب من اجل خوض البطولة التي نبحث فيها عن لقبها, لافتا أن المنتخب لا يجد اهتمام كافي به, من اجل مصلحته ومصلحة الرياضة الفلسطينية.

وتابع انه لغاية الآن لم يحصل على جدول البطولة, من اجل معرفة موعد السفر للانضمام للمنتخب, من اجل الحصول على الموافقة من ناديه للمشاركة في البطولة.
وتساءل البهداري هل هذا المعسكر يليق بنا للتحضير لبطولة كبيرة مثل بطولة التحدي؟, مشيرا انه كان الأجدر التفكير بخوض معسكرا خارجيا, تكون الأجواء فيه قريبة من البلد المستضيفة جزر المالديف, وليس خوض المعسكر التحضيري بهذه الطريقة الغير لائقة.

وطالب البهداري في الختام من الجميع أن يقف خلف المنتخب الأول في الوقت الحالي, وان نعي تماما أن هذه البطولة, ستنقل الرياضة الفلسطينية, نقلة نوعية للأمام, في ظل وان بطولة التحدي ستؤهل بطلها للعب بجانب كبار أسيا في بطولة كاس الأمم الأسيوية التي ستقام في استراليا 2015 .