وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب واعد تحت المجهر

نشر بتاريخ: 12/05/2014 ( آخر تحديث: 12/05/2014 الساعة: 21:34 )
رام الله - معا : مروان سعدي رجوب، العمر 12 عاما، وطموح بمواصلة تطوير موهبته الكروية، فهو واعد، يواصل الانخراط في أكاديمية جوزيف بلاتر، وتطوير مهاراته في كرة القدم.

هو من عائلة رياضية، وواسع الاطلاع على الكثير من المعلومات الرياضية، ودائم المتابعة للدوري المحلي وللدوريات العالمية، وإن شذّ عن عائلته فيما يختص بالخروج عن النص في عدم مؤازرة الوحدات والاستعاضة عن ذلك بمساندة الغريم التقليدي الفيصلي، والسبب حسب مروان يرتبط باللاعب شريف عدنان الذي تواجد يوما مع العميد شباب الخليل وهو الفريق الذي يشجعه مروان محليا.

مروان يجيد اللعب في مركز الوسط الأيمن، وهو يجيد اللعب بكلتا قدميه، أما المركز الثاني المفضل له فهو لاعب وسط ارتكاز، وعن التدريب في أكاديمية بلاتر قال مروان: التدريب في الأكاديمية ممتع، ووفق برنامج مدروس، وهناك حرص على تطوير مهارات المشاركين، ويبلغ عدد التدريبات أسبوعيا 3 تدريبات.

مروان برشلونيّ الهوى، ومحليا من أنصار العميد الخليلي وشباب دورا، وعن سؤاله عن تمنياته حيال مباريات الفريقين في الموسم المقبل تمنى أن تكون نتيجة التعادل بين الفريقين في كل اللقاءات، وعربيا: الهلال السعوي والفيصلي الأردني.

مروان يتعرّض أحيانا لإصابات لكنه يواظب على العلاج، ويتمنى اللعب مستقبلا في دوري المحترفين، بل وفي المنتخب الوطني، وهو دائم الحضور في المدرجات لمتابعة الكثير من مباريات دوري المحترفين التي تقام على مللاعب فلسطين.

بالتوفيق للصاعد مروان في قادم المحطات.