وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب بلاطة يبدأ بتشكيل فرقته الكشفية الاولى

نشر بتاريخ: 09/07/2007 ( آخر تحديث: 09/07/2007 الساعة: 14:13 )
نابلس-سلفيت-معا- أفاد محمود مسيمي الناطق الإعلامي باسم مركز شباب بلاطة بان لجنة الكشافة والفتيان في المركز بدأت بتشكيل نواة لفرقة كشافة وفتيان تابعة لمركز شباب بلاطة، بحيث تكون هذه الفرقة تابعة لمركز شباب بلاطة وتخدم جميع المؤسسات العاملة في المجتمع المحلي .

حيث أكد أسامة أبو رويس رئيس لجنة الكشافة والفتيان بان هذه الخطوة تأتي ضمن استعداد مركز شباب بلاطة لتشكيل فرقة كشافة وفتيان على مستوى المحافظة , ومنها على مستوى الوطن.

وأضاف خليفة الخطيب رئيس اللجنة الرياضية في المركز أن التدريبات مستمرة على مدار الأسبوع حيث بدء التدريبات بحضور ما يقرب من 50 طفلاً تم تدريبهم جميعا ً لكي يتم التمكن من اختيار الأفضل من بينهم وحتى نتمكن من الحصول على فرقة كشفية تكون بالمستوى المطلوب .

وأضاف الخطيب بان المركز وفي الآونة الأخيرة استطاع أن يوفر بعض المستلزمات التي تحتاجها الفرقة الكشفية من أجهزة موسيقية وغيرها من الأدوات.

وفي معرض تعليقه على هذا النشاط شكر المدرب المشرف الرئيسي على تدريب دورات ابتدائية وتمهيدية في فرق الكشافة والفتيان عطا أبو سلطح، كل المهتمين وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل, حيث لاقت فكرة انشاء فرقة كشافة تابعة لمركز شباب بلاطة ترحيبا من قبل الهيئة الإدارية والأوساط المهتمة في مركز شباب بلاطة ونشاطاته.