وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة بيت لحم تطلق موقعها الالكتروني

نشر بتاريخ: 09/07/2007 ( آخر تحديث: 09/07/2007 الساعة: 14:44 )
بيت لحم-معا- اطلقت محافظة بيت لحم، موقعا الكترونيا على شبكة الانترنت بهدف تعزيز تواصلها مع المواطنيين الفلسطينيين من جهة وتواصلها مع العالم الخارجي من جهة اخرى.

وقال محافظ بيت لحم اللواء صلاح التعمري في بيان وصل معا نسخة منه ان هذا الموقع يهدف للتواصل مع المواطنيين الفلسطينيين في المحافظة في كافة قضاياهم وشؤون حياتهم اليومية.

واوضح التعمري ان هذا الموقع سيعمل على تغطية كافة نواحي الحياة لسكان محافظة بيت لحم سواء السياسية مثل ما يعانيه المواطنون جراء ممارسات الاحتلال لبناء الجدار العزل والتوسع الاستيطاني، كما سيشمل الموقع على العديد من القضايا الداخلية الفلسطينية وانشطة المحافظة والجهات الرسمية .

وبين التعمري ان هذا الموقع سيشمل زاوية لتغطية اخبار المحافظة والاحداث التي تحصل فيها بهدف اطلاع العالم على ما يجري في مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام وما تتعرض له من هجمة شرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي، مضيفا ان هذا الموقع سيكون باللغة العربية في المرحلة الاولى ومن ثم سيكون باللغة الانكليزية في المرحلة الثانية .

واشار التعمري الى ان الموقع الالكتروني للمحافظة سينشر كافة القضايا التي تعمل دوائر المحافظة على حلها بهدف اطلاع المواطنيين على ما يتم انجازه .

من جهته قال منجد جادو مسؤول دائرة الاعلام في المحافظة ان الموقع يشتمل على العديد من الزوايا والملفات الخاصة بمحافظة بيت لحم الى جانب نشر كل ما يتعلق باوضاع محافظة بيت لحم السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

واشار جادو الى استعداد محافظة بيت لحم للتعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والاهلية عبر هذا الموقع لنشر ما تعانيه بيت لحم، معربا عن امله في ان تتواصل المؤسسات المعنية مع المحافظة لتحقيق هذا الهدف

وشدد جادو على انه سيتم ربط هذا الموقع بالمواقع الالكترونية العاملة في بيت لحم والراغبة في التواصل مع المحافظة لنشر كافة القضايا التي تغطيها هذه المواقع .

من جهته اكد المهندس حسام ابو زهرة رئيس قسم التخطيط والبرمجة في محافظة بيت لحم ان الموقع صمم على احدث المستويات بحيث يتضمن امكانية تحديث البيانات المتعلقة بالصفحة في أي لحظة دونما تعقيد هذا بالاضافة الى انه يعتبر ارشيفا لكافة انواع البيانات المدخلة بحيث يمكن الرجوع لهذه المعلومات في أي لحظة كانت وبشكل سلس ومريح.

واوضح ابو زهرة انه بامكان أي مواطن الاستفادة من المعلومات المنشورة على موقع المحافظة الالكتروني كما بامكان المواطنين ارسال الشكاوي خلال المرحلة المقبلة .

واشار ابو زهرة ان بامكان المواطنيين زيارة الموقع الذي صمم باللغتين العربية والانكليزية على العنوان http://www.bethlehemgov.ps