وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب بلاطة يفوز على شركة الاتصالات الفلسطينية ويشرع في دورة كراتيه للأطفال

نشر بتاريخ: 09/07/2007 ( آخر تحديث: 09/07/2007 الساعة: 14:59 )
نابلس-سلفيت-معا- أفاد محمود مسيمي الناطق الإعلامي باسم مركز شباب بلاطة بان الفريق الأول لكرة القدم في مركز شباب بلاطة يواصل استعداداته وتدريباته على أكمل وجه وذلك استعدادً لملاقاة فريق واد النيص في بطولة الكأس حيث أن الفريقين لم يسبق لهما أن تلاقيا في أي من البطولات.

وبدوره أكد كمال حمدان مدرب الفريق الأول بان لاعبين من الفريق الأول قد تعرضا لإصابة مباشرة ، فقد تعرض اللاعب محمد أبو رويس بكسر في اليد اليمنى وكما تعرض اللاعب عمر أردنية ايضاً إلى كسر في منطقة الكتف مما سيبعد هذين اللاعبين الذين يعتبران من أعمدة الفريق الأساسية لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب .

جرت مبارة ودية بين قدامي اللاعبين في مركز شباب بلاطة وقدامى اللاعبين في شركة الاتصالات الفلسطينية وذلك على ملعب مدرسة كمال جنبلاط ، حيث انتهت المبارة بفوز مركز شباب بلاطة بنتيجة 4/3 ، حيث برز من قدامى لاعبين بلاطة اللاعب رمضان صبري ومصطفى أبو رويس حيث كان لهما مساهمة فعالة بالفوز على شركة الاتصالات الفلسطينية، وتأتي هذه اللقاءات ضمن توطيد العلاقات مع المجتمع المحلي .

بدأ مركز شباب بلاطة بتنفيذ دورة في الكاراتيه للأطفال من سن 6 سنوات وحتى 13 سنة بإدارة المدرب الدولي جمال البيشاوي ، فمن جهته اعتبر رمضان صبري رئيس اللجنة الاجتماعية أن هذه الدورة هي باكورة الأنشطة مع الأطفال حيث سيكون هنالك أنشطة متكررة تهتم بهذه الفئة .