وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

على ملعب نابلس : تتواصل مباريات النكبة الاربعاء

نشر بتاريخ: 13/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 22:04 )
بيت لحم - معا :تستأنف يوم غد الاربعاء بطولة النكبة حيث ستجري جولة جديدة من المبارايت على ملعب بلدية نابلس ، وستكون لقاءات الغد مهمة خاصة للمنتخبين الاردني والسيرلانكي اذا ما رغبا في المنافسة .

ومن المقرر ان تجري غد مباراتين الاولى تجري الساعة الخامسة من مساء تجمع منتخبا الأردن الأولمبي ونظيره الباكستاني، يليها مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ذات الملعب مباراة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره السيرلانكي .

وقد وجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدعوة الى جماهير شعبنا لحضور المباراتين وقال في بيان وصل " معا " ( لما تحملهُ هذه البطولة من معان وطنية ورياضية وفي ظل الممارسات العنصرية المستمرة من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية، يدعوكم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لحضور هاتان المباراتان وفعاليات البطولة التي تستمر حتى 19 أيار /مايو الجاري )

جدير بالذكر ان بطولة النكبة افتتحت يوم السبت 10/5/2014 حيث فاز منتخبنا على نظيره الاردني بهدف مقابل لا شيء وفي اليوم التالي فاز المنتخب الباكستاني على السيرلانكي 3/صفر .
وبالتالي يحتل المنتخب الباكستاني المركز الاول في ما يأتي منتخبنا في المركز الثاني بفارق الاهداف والاردني ثالثا والسيرلانكي رابعا .