وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تعقد اجتماعا لمجلس كادرها الحركي في مخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 13/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 22:51 )
طوباس- معا - عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الشهيد توفيق ابو سند اجتماعا تشاوريا لمجلس كادرها الحركي في مخيم الفارعة ضم كوادر الحركة ومسؤولي المؤسسات المنبثقة عن حركة فتح وذلك لمناقشة امور تهم الحركة وعلى راسها سبل النهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي ومتابعة هموم الاعضاء والانصار واهالي المنطقة بشكل كامل.

ورحب عماد الشاويش رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة بالحضور مثمنا التزام الكادر الحركي وحرصهم على النهوض بواقع الحركة ومؤسساتها ودعمهم المطلق للرئيس محمود عباس في خطواته الاخيرة المتمثلة بالمطالبة بالافراج الفوري عن الاسرى ووقف الاستيطان وتحقيق المصالحة الوطنية بين شقي الوطن.

كما وتناول المجتعون قضية الاسرى الاداريين المضربين عن الطعام واليات التضامن معهم اضافة الى مناقشة موضوع احياء فعاليات ذكرى النكبة السادسة والستون التي حلت بالشعب الفلسطيني وضرورة المشاركة الفاعلة بكل الانشطة والفعاليات الوطنية والشعبية احياء وتخليدا لذكرى النكبة.
وطالب المجتعون الهيئات والمؤسسات الدولية بالضغط على حكومة الاحتلال من اجل وقف سياسة التطهير العرقي ومصادرة الاراضي وهدم البيوت والافراج الفوري عن الاسرى وخاصة الاطفال والمرضى والنساء وكبار السن.

كما طالب المجتعون العالم ووكالة الغوث بشكل خاص بالوقوف الى جانب اللاجئين الفلسطينين في كل انحاء المعمورة لما يعانوه من تشريد وحرمان وخاصة ما يتعرض له اللاجئون في سوريا والعراق وفلسطين وان حل قضية اللاجئين لا يتم الا باحقاق الحقوق وفي مقدمتها حق العودة والتعويض.

وناقش المجتعون اليات النهوض بالواقع الحركي والتنظيمي وسبل تفعيل المؤسسة الحركية والتنظيمية على اسس وحدوية تخدم الصالح العام وتقرر عقد لقاءات موسعة قادمة للكوادر والشبيبة وكل قطاعات الحركة واطرها التنظيمة.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة لقيادة مجلس الكادر الحركي في المخيم مكونة من رائد جعايصة واسامة المغربي وعمر ابو الحسن وعلاء الدقة .