وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تعقد ورشة تدريبية لموظفيها بالتعاون مع مركز إكسلنس

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 13:01 )
الخليل - معا - عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ورشة تدريبية لموظفيها حول المراسلات الرسمية باللغة الانجليزية بالتعاون مع مركز إكسلنس للتدريب والتطوير.

ورحب المهندس جواد السيد المدير العام للغرفة بالمستشار القانوني لمركز إكسلنس معتز التميمي والمدرب البريطاني "جوناثان ويست", مثنياً على دور المركز ونشاطه المستمر في تطوير مهارات المشتركين والمهتمين في مختلف المجالات, مؤكداً على استعداد الغرفة للتعاون لعقد المزيد من هذه الورشات والدورات لتطوير قدرات موظفيها، إضافة للتعاون لتدريب أعضاء الهيئة العامة في عدة مجالات.

وقد قدم معتز التميمي نبذة عن مركز إكسلنس, وأكد أنه يسعى دائماً لتطوير المجتمع الفلسطيني عن طريق استقدام متخصصين أجانب للاستفادة من خبراتهم العملية في مجال تطوير القدرات للأفراد والجماعات.

من جهته شكر المدرب البريطاني "جوناثان ويست" الغرفة التجارية, وقدم للموظفين شرحاً موسعاً عن المراسلات الرسمية بين المؤسسات المختلفة, مشيداً بالقدرات اللغوية والأساليب المتميزة التي لمسها لدى موفظفي الغرفة، خاصة في مجال الكتابة الرسمية باللغة الإنجليزية, وشكر لهم حضورهم وتعاونهم معه آملاً أن يكونوا قد استفادوا من هذه الورشة في تطوير قدراتهم والتي ستنعكس إيجاياً على عملهم في المستقبل.