وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الديمقراطية تدين صفقة الإفراج عن 250 أسيراً فلسطينياً من لون سياسي واحد

نشر بتاريخ: 09/07/2007 ( آخر تحديث: 09/07/2007 الساعة: 15:17 )
بيت لحم -معا- أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين صفقة الإفراج عن (250) أسيراً ومعتقلاً فلسطينياً من لون سياسي واحد، مؤكدة على أن القبول بتصنيفات الاحتلال الإسرائيلي للأسرى، كما تجلى ذلك في صفقة الإفراج عن (250) أسيراً من حركة فتح دون غيرها، ضار جداً بالوحدة الوطنية الفلسطينية، وبوحدة نضال أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الجبهة الديمقراطية في بيان تلقت "معا" نسخة عنه جميع القوى والفصائل الفلسطينية، إلى التمسك بحق جميع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين دون تمييز بالتحرر من الأسر.

وأضاف البيان أن أسرى "فتح ـ حماس ـ الديمقراطية ـ الجهاد ـ الشعبية" وباقي الفصائل والقوى الفلسطينية، الذين يشتركون في دفع ضريبة النضال من أجل تحرير وطنهم، وعودة اللاجئين من أبناء شعبهم، لهم الحق على قدم المساواة في وضع قضيتهم على سلّم الأولويات بعيداً عن الحسابات الفئوية والنفعية الضيقة.

ودعا البيان الأمم المتحدة والهيئات والمنظمات الدولية ذات الشأن، وجميع محبي السلام والحرية في العالم إلى التدخل الفوري للإفراج عن كل الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلافاً لكل المواثيق والأعراف الدولية.