وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهريني حلم اللعب مع الوطني يراودني منذ الصغر

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 18:09 )
رام الله - معا - خالد شومان : عبيدة الهريني اللاعب الخلوق، الاسم القادم بقوة في كرة القدم الفسلطينية وتحديدا دوري المحترفين..مع فرسان الحنوب يتميز بالفكر الكروي العالي ضابط ايقاع مميز ومنسق هجمات متمكن.ويتحكم بمنطقة منتصف الملعب..ويجيد صناعة الاهداف واخلاقة جعلتة..محبوب الجماهير..واللاعبين.حتى منافسية يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني يوما ما ولدية رغبة شديدة بتقديم. خدماتة للمنتخب الوطني.

وفي حديثة عن تاهل يطا للمحترفين يعتقد عبيدة ان اهم المشاكل التي ربما تواجة فرسان الجنوب. تتمثل بالوعي الكروي نظرا لقلة الخبرة. لكن المحافظة على اسلوب لعب الفريق وتكملة ما تم بناءة هوة الاهم في المحترفين وانة لا بد من التعزيز لانة يخدم الفريق ويضيف الية القوة. والاهم ما يحتاجة للتعزيز وليس التركيز على الاسماء وفي سياق حديثة اشاد بالجماهير الداعمة التي لم يعرف معناها سوى في فريق بحجم يطا وان الجمهور من اهم اسباب نجاح الفريق وخاصة بعد الفوز على دورا والتاهل للمحترفين .

وعن فريقة المفضل عالميا... اسبانيا البرتغال..اما نادية المفضل عالميا ريال..مدريد. ومحليا الظاهرية والثقافي. اللاعب المفضل عالميا. كريستيانو رونالد. ومحليا...مايسترو .