وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : الإدارة العامة للطفولة تختتم برنامج التثقيف الصحي والبيئي

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 19:38 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :اختتمت دائرة الأنشطة في الإدارة العامة للطفولة بوزارة الشباب والرياضة , بالتعاون مع مركز وحديقة اسعاد الطفولة والجمعية الاسلامية والعديد من مؤسسات المجتمع المدني، سلسلة من الأنشطة والفعاليات ضمن برنامج التثقيف الصحي والبيئي , حيث شملت الأنشطة مواضيع خاصة بصحة البيئة والنظافة الشخصية للأطفال ومربياتهم .

حيث تهدف الفعاليات تشجيع الأطفال على التواصل مع مربياتهم والعالم المحيط بهم من أجل الوصول لحياة أفضل لهم , من خلال تنمية العديد من القيم والعادات الايجابية كتنمية روح التعاون , والحث على نظافة البيئة ونشر السبل الصحيحة لذلك .

كما قامت الدائرة بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتربوية من خلال الزوايا المختلفة كالمسرح , والتي شهدت تفاعلاً ملحوظاً من قبل الأطفال , الذين قاموا بتمثيل الأدوار بشكل مميز .

يذكر أن هذه الأنشطة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي أعلنت عنها الدائرة في وقتٍ سابق , والتي تهدف من خلالها لنشر القيم والمفاهيم الصحيحة في المجتمع , باستهدافها فئتي النساء والأطفال , وذلك بإقامة العديد من الدورات وورش العمل على أيدي خبراء في مجال التمنية المجتمعية .