وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال عايش : تلقينا دعوات لإقامة معسكر تدريبي اما في النرويج او الاردن

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 15:47 )
أريحا – معا – احمد البرهم : قال جمال عايش رئيس نادي هلال اريحا ان الوضع المالي الحالي للنادي صعب جداً بسبب تراكم الديون في السنوات الماضية والتي تقدر بأكثر من مائتي الف دولار امريكي، ما ادى الى تدهور وضع النادي وخاصة الانعكاس السلبي على الفريق الأول للنادي والذي نجى من الهبوط الى مصاف الدرجة الثانية، وتقع الآن على عاتق الادارة الحالية مسئوليات كبيرة لمحاولة الخروج من هذه الازمة.

عكفت الادارة وبعض اعضاء الهيئة العامة للنادي على عقد اجتماعات مكثفة لطرح المقترحات والخروج بتوصيات من اجل المساهمة في تصويب الوضع والاستعداد للموسم الرياضي المقبل وتجاوز الازمة، وكان مجلس الادارة قد تلقى بعض المساعدات من خلال الدكتور صائب عريقات وبعض رجال الاعمال في محافظة أريحا. وكنا نأمل من بعض الجهات وخاصة بلدية أريحا ومحافظتها ان تقوم بدورها في مساعدتنا بشكل اكبر، ونثمن الدعم الكبير الذي يقدمه اقليم فتح ممثلا بأمين السر جهاد ابو العسل.

وفيما يتعلق باستعدادات فريق كرة القدم للموسم المقبل قال عايش ان ادارة النادي لديها النية لتعزيز صفوف الفريق ببعض المراكز مع وجود لاعبي مميزين من ايناء النادي للمنافسة على بطاقتي التأهل لدوري المحترفين، وهذا يتطلب تقديم الدعم من كافة مؤسسات المدينة ورجال الاعمال وتحمل مسئولياتها في دعم ومساندة ممثل المحافظة في دوري الاحتراف.

وسنعمل بكل جهدنا للتعاقد مع مدربين ذوي كفاءة عالية من خارج الوطن لاسنادهم مهمة تدريب الفريق في فترة الاستعداد، والتي ستشمل اقامة معسكر تدريبي في النرويج او الاردن، بعد ان تلقينا دعوة من المدرب المحترف في النرويج ابراهيم عبدالله، ودعوة مماثلة من سلطة العقبة في الاردن.

وأضاف ان هناك نية لادارة النادي للتحضير لتنظيم النسخة الخامسة عشرة لبطولة أريحا الشتوية بمشاركة فرق عربية، من خلال التنسيق والتعاون مع اتحاد كرة القدم ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب الذي وعد في المساعدة في هذا الشآن من خلال مخاطبة الاتحاد الدولي والآسيوي قبل انطلاق البطولة من اجل الحصول على موافقتهما مسبقاً.