وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مطاردة بوليسية تنتهي باصطدام مركبة بشاحنة

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 18:29 )
بئر السبع- معا - اعتقلت شرطة بئر السبع الإسرائيلية، فجر اليوم الخميس، ثلاثة شبان من عرب النقب، وذلك بعد مطاردة بوليسية خطيرة جرت في شوارع المدينة، انتهت باصطدام سائق المركبة بشاحنة كانت تقف على حواشي الطريق.

وكانت دورية للشرطة الاسرائيلية، بقيادة قائد قسم المرور في شرطة بئر السبع سيفي كوهن، أمرت مركبة بالتوقف على حواشي الطريق لفحص روتيني.

وقالت الناطقة بلسان شرطة النقب، الميجور نافه طابو، إنّ سائق المركبة بدأ بالفرار من رجال الشرطة حيث بدأت مطاردة خطيرة خلفه. وأثناء فراره اضطر بعض السائقين الانحراف عن مسارهم، لئلا يصطدموا به – إلا أن المطاردة انتهت باصطدام السائق بشاحنة كانت تقف على حواشي الطريق، ومن قوة الاصطدام انحرفت السيارة حتى توقفت على الجزيرة الواقعة بين المسارين على الشارع.
|279840|
وأضافت الشرطة أنّ الثلاثة بدأوا بالفرار من المكان حيث تم مطاردتهم والقبض عليهم. واتضح أن الثلاثة سكان إحدى القرى غير المعترف بها في النقب، وهم في العشرينات من أعمارهم. وأثناء عملية التفتيش في السيارة تم ضبط قفازات وأدوات اقتحام مركبات.

وقال نائب قائد شرطة بئر السبع، الكولونيل إيلان شوشان، إن "ردة فعل رجال الشرطة هي التي أدت إلى اعتقال الثلاثة".

وسيتم اليوم الخميس احضارهم إلى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، حيث توجه لهم الشرطة شبهة تشكيل الخطر على مستخدمي الطريق، ومحاولة سرقة مركبات.