وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الثقافي الكرمي والمسؤولية التاريخية لرجال طولكرم "

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 15:55 )
كتب: محمد عراقي

لا شك ان الجميع في جميع محافظات الوطن وليس في محافظة طولكرم فحسب يدرك حجم واهمية نادي ثقافي طولكرم هذا النادي العريق والذي يعتبر من ابرز الاندية التي مرت على تاريخ الرياضة الفلسطينية على مدار عشرات السنين.

فالعنابي كما يحلو لعشاقه تسميته امتع وابدع على مدار سنوات طويلة وحقق بطولات تاريخية ما زالت مسجلة له باحرف من ذهب وهو قدم العديد من نجوم الكرة الفلسطينية في اكثر من حقبة تاريخية ما زال الجميع يتذكر فنهم وابداعهم واخلاقهم في الملاعب الفلسطينية من رفح وحتى جنين.
والثقافي تميز وما زال بتغذيته للمنتخبات الوطنية المختلفة بالعديد من المواهب الشابة والواعدة .

فاليوم الثقافي الكرمي يقف امام مفترق طرق وامام لحظة تاريخية حاسمة وهامة للغاية فبعد ضمان الفريق مقعده في دوري المحترفين الموسم الماضي خلد الجميع لراحة وبدأت التحضيرات لاجراء انتخابات لاختيار هيئة ادارية جديدة تقود النادي في السنتين المقبلتين وبالفعل قامت الادارة الحالية بالاجراءات القانونية اللازمة من خلال التنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

نرى احتجابا واضحا ومرفوضا لتحمل المسؤولية في قيادة ودعم النادي في هذه اللحظة التاريخية والهامة من عمر هذه المؤسسة العملاقة التي تفخر بها محافظة طولكرم وبتاريخها الشبابي والرياضي والنضالي.

ان مسؤولية قيادة ودعم نادي بحجم الثقافي الكرمي عمره 44 سنة ليست فقط مسؤولية ابناء النادي او رجاله الذين خدموه وما يزالوا حتى الان فهي مسؤولية الجميع في محافظة طولكرم بدء من محافظ طولكرم ورئيس البلدية والغرفة التجارية مرورا بتجار ورجال اعمال طولكرم وهم كثر وبالمئات فاين هم من دعم النادي الثقافي .

هل الثقافي يمثل نفسه ام يمثل مدينة ومحافظة طولكرم في دوري المحترفين الفلسطيني ، ان الوضع الحالي والدقيق والحساس يجب ان يدق ناقوس الخطر امام مسؤولي طولكرم اولا ورجال الاعمال ثانيا المطالبين بدعم مؤسسة شبابية ورياضية عريقة وكبيرة كثقافي طولكرم فعلا لا قولا وهذا واجب وليس منه من احد تجاه مؤسسات مدينة طولكرم.

الوقت يمر ولا بد من وقفة جادة لترتيب الامور سريعا لبدء الاستعداد للموسم الجديد الذي يدق الابواب وانا على ثقة ان رجال العنابي لن يخذلوه ابدا املين ان تصل كلماتنا هذه لجميع المعنيين والحريصين على سمعة وتاريخ هذا النادي العريق لبدء العمل سريعا .