وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستشفى الإنجيلي يحتفل بعيد العمال العالمي ويوم القبالة ويوم التمريض

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 17:31 )
نابلس -معا- أشاد د.وليد القرة المدير العام للمستشفى الإنجيلي العربي بالعلاقة الأسرية التي تتميز فيها أسرة المستشفى وبتضافر جهود الجميع إدارة وعاملين في الحفاظ على رسالتها الإنسانية والطبية .

كما ابدى د.القرة اعتزازه بأداء العاملين وبدورهم الأساسي بالبناء والعطاء وحرصهم على تمايز الخدمة في المؤسسة وأنهم شركاء في تطورها وتقدمها وبالمكانة الكبيرة التي وصلت اليها .

جاءت أقوال د.القرة خلال الاحتفال الخاص الذي نظمته لجنة العاملين في المستشفى الإنجيلي يوم الأربعاء الموافق 14/5/2014 بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي ويوم القبالة والذي يصادف 5/5 ويوم التمريض والذي يصادف 12/5 . كما ونقل د.القرة تحيات المطران سهيل دواني لجميع العاملين مهنئنا اياهم بهذه المناسبات وموجها الشكر لهم على جهودهم .

بدورة وجه فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين الشكر للمطران سهيل دواني على دعمه للعاملين وتواصل الدكتور القره الدائم معهم والاستماع لاحتياجاتهم كما وجه الزاغه التحية إلى جميع العاملين مهنئا إياهم بحلول هذه المناسبات والتي تعبر عن مدى التقدير لدور العاملين في البناء والعطاء كما وجه الزاغة وباسم جميع العاملين برقية تحية واعتزاز وتضامن مع الاسرى الإداريين المضربين عن الطعام منذ 21 يوما والى جميع أسرى الحرية كما هنا ابناء شعبنا في التوقيع على اتفاق المصالحة وطي صفحة الانقسام والتأكيد على وحدة الشعب والأرض.

وألقت سمر عكوبة عضو لجنة العاملين كلمة اللجنة بهذه المناسبات اكدت فيها على الانجازات التي تحققت في اوضاع العاملين وحقوقهم وخاصة خلال الست سنوات الماضية واستمرار سياسة الحوار البناء والمباشر مع المدير العام في السعي الى تحقيق انجازات اخرى للعاملين تكفل لهم ولعائلاتهم حياة كريمه كما حيت جميع العاملين على جهودهم واعتزازهم بانتمائهم للمؤسسة والى ضرورة شحذ الهمم والعمل بإخلاص وتفاني في خدمة المواطنين.

وتخلل الاحتفال نقاش واعي ومسؤول بين العاملين والمدير العام كما تم طرح العديد من الملاحظات والتي تصب في مصلحة العمل وجودة الخدمة واجاب المدير العام على جميع الملاحظات مقدرا حرص الجميع على الحفاظ على جميع الانجازات لتي تحققت والاهتمام بالمستقبل الذي نطمح له جميعا مؤكدا أن دعم المطران سهيل دواني للمستشفى هو أهم أسباب النجاح.

وفي نهاية الاحتفال قام المدير العام بتوزيع الهدايا على جميع العاملين تقديرا لجهودهم وعطائهم .